السلطات المحلية

كركبي: أطالب بإزالة جميع اللافتات غير القانونية
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

كركبي: أطالب الرئيس بإزالة اللافتات غير القانونية من شوارع شفاعمرو فورا

 رئيس كتلة الجبهة في بلدية شفاعمرو - زهير كركبي:

الامر يتطلب وبسرعة معالجة هذا الموضوع وإزالة جميع اللافتات غير القانونية من شوارع المدينة

نحذر رئيس البلدية ونحمله المسؤولية الشخصية وخصوصا انه يشغل رئيس لجنة التنظيم والبناء والمسؤول الاول عن اعطاء الرخص لتلك اللافتات


وصل إلى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن كتلة الجبهة في بلدية شفاعمرو، جاء فيه:"أرسل رئيس كتلة الجبهة في بلدية شفاعمرو زهير كركبي رسالة عاجلة الى رئيس البلدية يحمله المسؤولية الشخصية الناتجة عن اللافتات غير القانونية المنتشرة بمحاذاة الشوارع الرئيسية في المدينة" كما جاء في الرسالة. وجاء في الرسالة: "ما حذرنا منه مرارا وتكرارا بخصوص اللافتات المبنية بشكل غير قانوني على الأسوار والأماكن العامة والخاصة في مدينة شفاعمرو. بالامس لولا الصدفة وفي ساعات الصباح لم يتواجد أي من المارين المتجولين بجانب تلك اللافتات والا كانت قد وقعت مصيبة عندما انهارت احدى تلك اللافتات الكبيرة في أحد الشوارع الرئيسية في المدينة"، بحسب الرسالة.

نتيجة بحث الصور عن زهير كركبي
 رئيس كتلة الجبهة في بلدية شفاعمرو زهير كركبي 

وجاء في رسالة الجبهة أيضًا:"إن الامر يتطلب وبسرعة معالجة هذا الموضوع وإزالة جميع اللافتات غير القانونية من شوارع المدينة. ونحذر رئيس البلدية ونحمله المسؤولية الشخصية وخصوصا انه يشغل رئيس لجنة التنظيم والبناء والمسؤول الاول عن اعطاء الرخص لتلك اللافتات"، وفقًا للبيان. هذا، وسنقوم بنشر ردّ بلدية شفاعمرو حول البيان فور ارساله.

صور للافتات كما أرسلتها جبهة شفاعمرو

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
كركبي شفاعمرو