الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 06:02

أم الفحم: محاضرة لطلاب الأهليّة عن التوجيه الدراسي

كل العرب
نُشر: 23/11/16 14:26,  حُتلن: 14:39

لقيّت المحاضرة آذان صاغيّة من الطلاب، خاصة وانهم قاب قوسيّن أو أدنى من التوجه لإمتحانات البجروت ومن بعدها التسجيل والإلتحاق بالجامعات

وصل الى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن المدرسة الأهلية - عتيد، أم الفحم، جاء فيه: "نسّق قسم الإستشارة في المدرسة "الأهلية-عتيد" أم الفحم – الذي يقف على رأسه الأستاذ حمزة إغبارية والمربيّة إيمان يحيى، وبالترتيب مع مها حلو ممثلة مشروع "رواد" في مدينة أم الفحم، محاضرة عن التوجيه الدراسي والتربيّة للسيرة المهنية للطلاب العرب قدمها الدكتور عامر جرايسي".


خلال تقديم احدى المحاضرات 

وأضاف البيان: "استعرض الدكتور عامر جرايسي أمام الطلاب كيفيّة تنظيم الوقت وإستغلاله بطريقة صحيحة لدراسة ناجعة، وكيف على الطالب أن يهيء نفسه للإمتحانات، من خلال عرض شرائح سلط بها الضوء على الأمور التي يجب على الطالب أن يراعيها ليتخلص من الضغوطات والخوف من الإمتحانات. وكذلك إستعرض نماذجا لشخصيات ناجحة عرفت التوفيق بين الدراسة والأمور الأخرى".

وجاء ايضا في البيان: "هذا، وقد لقيّت المحاضرة آذان صاغيّة من الطلاب، خاصة وانهم قاب قوسيّن أو أدنى من التوجه لإمتحانات البجروت ومن بعدها التسجيل والإلتحاق بالجامعات. يذكر بأن جمعية "رواد" تعمل من قبل وزارة المعارف من أجل التوجيه الدراسي والتربيّة للسيرة المهنيّة لدى الطلاب في الوسط العربي" وفقا لما جاء في البيان.

مقالات متعلقة