الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 07 / مايو 09:02

زيدان: مباراة دورتموند أشبه بالنهائي وعلينا التركيز الكامل لتحقيق الانتصار

كل العرب
نُشر: 23/11/16 08:34,  حُتلن: 23:48

زين الدين زيدان:

ربما سبورتنج لشبونة يستحقوا نقاط أكثر من التي حصلوا عليها ولكننا الآن سنلعب لقاء نهائيًا أمام بوروسيا دورتموند، وهو ما سيحصل على تركيزنا بالكامل

في تصريحات جديدة أعرب بها صباح اليوم الاربعاء، زين الدين زيدان المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني، مُعبرًا عن سعادته بتحقيق الفوز بثنائية مقابل هدف على سبورتنج لشبونة البرتغالي، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات، لدوري أبطال أوروبا.


زين الدين زيدان ورونالدو

وأكد زيدان، خلال المؤتمر الصحفي، قائلا: "ربما سبورتنج لشبونة يستحقوا نقاط أكثر من التي حصلوا عليها، ولكننا الآن سنلعب لقاء نهائيًا أمام بوروسيا دورتموند، وهو ما سيحصل على تركيزنا بالكامل".

ونوّ في حديث قائلا: "الكثافة التي لعب بها سبورتنج لشبونة صعبت الأمور علينا، ولكن مثل هذه الأشياء تحدث في دوري الأبطال، ونحن لم نخفض أسلحتنا خلال المباراة، وكان سعينا نحو التسجيل، ونجحنا في ذلك بالنهاية. اللعب كل ثلاثة أيام هو أمر عادي حيث نفقد بعض من طاقتنا على أرض الملعب، ولذلك علينا أن نحصل على الراحة قليلا".

وإختتم حول الاصابات في صفوف الملكي، قائلا: "أخرجتُ مارسيلو خوفًا عليه، وبيل سيخضع للكشف على كاحله، وسوف نعلم التفاصيل لاحقًا".

مقالات متعلقة

Got