الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 06 / مايو 21:02

أم الفحم: إندلاع حريق في مبنى تجاري وإصابة 3 أشخاص إثر إستنشاق الدخان

إبراهيم أبو عطا-
نُشر: 21/11/16 18:14,  حُتلن: 08:28

وصلت طواقم الإطفاء والإنقاذ إلى مكان الحريق وعملت على إخماده

كايد ظاهر:

القائم بأعمال لواء الساحل يُشرف على إخماد عملية الحريق بالاضافة لوجود 10 طواقم إطفاء تعمل في المكان وتحاول منع نشر الحريق الى المجمع التجاري المحاذي للمبنى

أفاد مراسل موقع العرب وصحيفة كل العرب، نقلا عن سلطة الإطفاء والإنقاذ، أنّ حريقًا شبّ في محل تجاري على الشارع الرئيسي في مدينة أم الفحم. هذا وقد هرعت قوات معززة من الإنقاذ والإطفاء إلى المكان وعملت على إخماد الحريق. 


من مكان الحريق

هذا، وأفاد كايد ظاهر، المنسق والمتحدث للإعلام العربي في سلطة الاطفاء والإنقاذ أنّها :"تمّ تلقي بلاغ حول اندلاع حريق في احدى البنايات بالشارع الرئيسي أم الفحم، وقد وصلت طواقم الإطفاء والإنقاذ إلى مكان الحريق وعملت على إخماده".

كما ووصل بيان صحفي صادر عن كايد ظاهر المتحدّث والمركّز للاعلام العربي في سلطة الاطفاء والانقاذ، جاء فيه: "إندلع مساء الاثنين حريق في مجمّع تجاري على الشارع الرئيسي في مدينه أم الفحم. طواقم الاطفاء والانقاذ عملت على منع إنتشار الحريق الذي إندلع في الطابق الارضي وإمتد الى بعض الحوانيت في العمارة، علمًا انه لم يبلغ عن إصابات"، وفقًا للبيان. وأضاف كايد ظاهر: "الحريق في المبنى التجاري في أم الفحم، أسفر عن إصابة إمرأة وشخص آخر، إثر اشتنشاق الدخان ولا تزال ثمانية طواقم إطفاء وإنقاذ تعمل على إخماد الحريق الذي إتضح انه شبّ في الطابق الارضي الموجود به مطعم وحوانيت أخرى، بحيث إمتدت النيران الى الطابق الثاني من المبنى"، بحسب البيان.
وإختتم قائلا: "القائم بأعمال لواء الساحل يُشرف على إخماد عملية الحريق بالاضافة لوجود 10 طواقم إطفاء تعمل في المكان وتحاول منع نشر الحريق الى المجمع التجاري المحاذي للمبنى". 


وجاء من المتحدثة بإسم الشرطة لوبا السمري: "مساء اليوم الاثنين في أحد أحياء مدينة أم الفحم، توسّعت نيران حريق في بناية تجارية مكونة من 3 طوابق مع إصابة 3 أشخاص ما بين طفيفة جرّاء إستنشاقهم الدخان. هذا وتواصل قوات الاطفاء المعززة بأعمالها لاخماد الحريق بينما الشرطة قامت بتنظيم حركة السير والمرور في المنطقة هناك حفاظًا على السلامة العامة مع مباشرتها في أعمال الفحص والتحقيق بكافة التفاصيل والملابسات. لاحقا قامت الشرطة وفي خطوة وقائية باخلاء مركز تجاري القريب من البناية من الجمهور التي ما زالت قوات الاطفاء تعكف على إخماد الحريق، صحيح لهذه المرحلة، دون تسجيل اصابات بشرية أخرى تذكر"، وفقًا لبيان الشرطة.

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.74
USD
4.03
EUR
4.70
GBP
237525.57
BTC
0.52
CNY