أخبارNews & Politics

جبهة الناصرة تستضيف كونسيرت جدارية
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

جبهة الناصرة تستضيف كونسيرت جدارية– قصائد مغناة للشاعر محمود درويش

افتتح الأمسية سلام بلال سكرتير جبهة الناصرة حيث رحب بالحضور وشدد على أهمية مساهمة جبهة الناصرة في احياء ذكرى وموروث شاعر فلسطين محمود درويش


وصل الى موقع العرب بيان من جبهة الناصرة، جاء فيه: "استضافت جبهة الناصرة مساء السبت الماضي كونسيرت "جدارية" قصائد مغناة لشاعر فلسطين محمود درويش. وقد أقيمت الأمسية بمشاركة المئات في قاعة مدرسة راهبات مار يوسف وبمشاركة رئيس مؤسسة محمود درويش – رام الله ونائب رئيس الوزراء الفلسطيني د. زياد أبو عمرو والمهندس رامز جرايسي نائب رئيس مؤسسة محمود درويش – رام الله والسيد محمد بركة رئيس لجنة المتابعة والنائب يوسف جبارين من الجبهة عن القائمة المشتركة والمهندس منصور دهامشة سكرتير الجبهة الديمقراطية للسلام والمساواة وعصام خوري مدير مؤسسة محمود درويش – كفرياسيف ".


خلال الأمسية

وأضاف البيان: "افتتح الأمسية سلام بلال سكرتير جبهة الناصرة حيث رحب بالحضور وشدد على أهمية مساهمة جبهة الناصرة في احياء ذكرى وموروث شاعر فلسطين محمود درويش والمساهمة في احياء ال حياة الثقافية في المدينة، كما وتحدث عن فقدان المدينة لشابيين من خيرة أبنائها رامي زهر والرفيق الصديق عزمي نصير، وقال بلال ان عزمي كان نجم هبوعيل شباب الناصرة سابقا، انه الانسان الملتزم بقضايا شعبه، مجتمعه، مدينته وجبهته. واكد انه مع كل الحزن لهذا الفقدان أردنا لهذه الامسية ان تقام، امسية للحياة وتخليد للذكرى والامل لغد أفضل لنا جميعا".
وتابع البيان: "ثم تحدث السيد عصام خوري مدير مؤسسة محمود درويش – كفرياسيف حيث رحب بالحضور واثنى على دور المؤسسة في إبقاء شعر محمود درويش حيا في ذاكرة الأجيال بين أبناء شعبنا الفلسطيني.
يذكر ان كونسيرت "جدارية" من انتاج مؤسسة محمود درويش – كفر ياسيف وبدعم من "سوليداريس"، الحان د. تيسير حداد وبمشاركة أوركسترا الكونسرفتوار البلدي "كاترين" ترشيحا وغناء الفنانتين المتألقتين نور دراوشة وماريا جباران".

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
جبهة الناصرة