الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 11 / مايو 02:02

مانشستر سيتي يجهز صفقة تاريخية بـ200 مليون جنيه استرليني لضم ميسي

كل العرب
نُشر: 20/11/16 16:06,  حُتلن: 20:03

صحيفة "صنداي ميرور":

إدارة السيتي ستدفع راتبا أسبوعيا أساسيا لميسي تصل قيمته إلى 500 ألف جنيه استرليني، إلى جانب دفع هذا الرقم القياسي العالمي للنادي الكتالوني

قالت تقارير صحفية صادرة في بريطانيا، اليوم الاحد، إنّ "نادي مانشستر سيتي يجهز عرضًا تاريخيًا ضخمًا لضم نجم برشلونة، الأرجنتيني ليونيل ميسي الصيف القادم". وبحسب تقرير صحيفة "صنداي ميرور" فإنّ قيمة الصفقة سوف تصل إلى 200 مليون جنيه استرليني.


ليونيل ميسي

وفي تفاصيل إضافية حول العرض المذكور فإنّ "إدارة السيتي ستدفع راتبا أسبوعيا أساسيا لميسي تصل قيمته إلى 500 ألف جنيه استرليني، إلى جانب دفع هذا الرقم القياسي العالمي للنادي الكتالوني"، وفقًا للصحيفة.

واستنادًا إلى ما صرّح به مصدر مطلع في قلعة السيتي، فإنّه "عقب التعاقد مع المدير الفني الإسباني بيب جوارديولا لتدريب الفريق، بات النادي الإنجليزي يشعر بأن فرصته في ضم ميسي أصبحت أكبر، حال قرر البرغوث الأرجنتيني في النهاية الرحيل عن النادي الكتالوني"، كما قال المصدر.

يذكر أنّ آمال مانشستر سيتي تتضاعف في ضم ميسي إلى صفوفه بعد أن فشل برشلونة في إقناع المهاجم الأرجنتيني، الذي ينتهي عقده في 2018 ، بالتجديد لعام آخر. علمًا أنّ هناك أندية أخرى مهتمة بضم البرغوث الأرجنتيني مثل باريس سان جيرمان وتشيلسي ومانشستر يونايتد.، إلا أنّ السيتي يعتبر من ضمن الأندية القليلة القادرة على تلبية المتطلبات المالية لضم لاعب بحجم ميسي، وفي حالة إتمام هذه الصفقة ستتجاوز بذلك الرقم القياسي الذي سجله مانشستر يونايتد حين اشترى الفرنسي بول بوجبا من يوفنتوس الإيطالي مقابل 89 مليون جنيه استرليني، ما يعادل 105 ملايين يورو.

مقالات متعلقة

Got مانشستر