الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 27 / أبريل 03:01

الناصرة: إنتخاب لجنة أولياء أمور الطلاب في مدرسة الرازي

كل العرب
نُشر: 20/11/16 09:11,  حُتلن: 09:53

جاء في البيان:

إستهلَّت المديرة حنان زعاترة الإجتماع بكلمة رحبَّت فيها بالحضور وشكرت اللجنة 

بموافقة الحضور جميعهم قام وائل عمري بإدارة العملية الانتخابية بعد ان شرح نقاط وقوانين الإنتخابات

وصل بيان لموقع العرب، صادر عن مدرسة الرازي في الناصرة، جاء فيه: "بأجواء ديموقراطية وبحضور عدد كبير من الأهالي من اللِّجان الصفيَّة تمَّ يوم السَّبت الموافق 19/11/2016 إنتخاب لجنة أولياء أمور الطلَّاب في مدرسة الرَّازي في النَّاصرة للسَّنة الدِّراسيَّة 2016-2017. وبحضورالضيوف المحترمين وائل عمري، نادر حامد وأسامة محروم من الإتِّحاد المحلِّي".


خلال الاجتماع

وأضاف: "إستهلَّت المديرة حنان زعاترة الإجتماع بكلمة رحبَّت فيها بالحضور وشكرت اللجنة وكل من ساهم من أجل المدرسة والطُّلَّاب في السَّنة الماضية. وأكَّدت أهمية دور الأهل في إنجاح المشروع التعليمي والتربوي في المدرسة. كما وأكَّد وائل عمري أهمية دور الاهل في المدرسة، واهمية اجراء هذه الانتخابات بشكل ديمقراطي وقانوني. ومن ثمَّ ألقى رئيس لجنة أولياء الأمور في السَّنة السَّابقة ايمن زعبي كلمته، رحَّب فيها بالحضور وذكر إنجازات اللجنة في السنة السابقة".

وتابع البيان: "بموافقة الحضور جميعهم قام السيِّد وائل عمري بإدارة العملية الانتخابية بعد ان شرح نقاط وقوانين الإنتخابات. ونتائج الانتخابات كانت كالتالي: أنور زعرورة رئيس اللجنة - عادل موعد نائب رئيس اللجنة - منال زعبي سكرتيرة اللجنة - سمر موعد أمينة الصندوق، ولجنة المراقبة: نورة عودة، السيدة رلى خوري، امال جبارين". وأردف: "أمَّا أعضاء اللَّجنة فهم كالتالي: سحر زعبي، عبير شحادات، نادية عطية، نرجس شتيوي، فلسطين زعبي، اميمة أبو أحمد، عفاف نجم، مريم موعد، فادية زغايرة، جيهان عزام، أماني بهنسي، ابتسام بيرقدار".

وختم البيان: "ثمَّ ألقى رئيس اللجنة المنتخب المهندس أنور زعرورة كلمته شكر فيها الحضور على دعمهم لإنجاح هذه العملية الديمقراطية وذكر بعض المشاريع والتحديات التي تقف أمام اللجنة والمدرسة. واهمية التعاون بين الاهل والطلاب والإدارة والهيئة التدريسية المبني على الثقة والاحترام المتبادل والمصلحة المشتركة من اجل طلاب المدرسة" إلى هنا نص البيان.

مقالات متعلقة