جامعات / مدارسStudents

فعاليات الزيت والزيتون في اعدادية المقيبلة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

فعاليات الزيت والزيتون في اعدادية المقيبلة

عبّرت مديرة المدرسة د. تأييد الجمال عن سعادتها اثر رؤية الابتسامات التي أشرقت على محيا طلاب المدرسة من خلال هذه الفعالية


وصل إلى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن بكر زعبي جاء فيه ما يلي: "نظمت المدرسة الإعدادية أورط مقيبلة يوم الثلاثاء 15.11.16 فعاليّة الزيت والزيتون والتي تعتبر من الفعاليات الاجتماعية والتربويّة والتي تتضمن برنامج التعلّم ذو معنى بأجواء من المرح وطاقة كبيرة تحلى بها الطلاب والطاقم، فهي من الفعاليات القيّمة التي تدلّ على الاستمرارية وإطلاع النشء الجديد من أبنائنا على تراثنا والتواصل معه، وتذويت قيمة شجرة الزيتون وزيتها العاليتين. فهي شجرة مباركة ذكرت في مواضع عدّة في الكتاب المقدس والقرآن الكريم، وحثّ الطلاب على المحافظة عليها وعلى هذا التراث".


خلال الفعاليات

وأضاف البيان: "شمل البرنامج من تلاوة سورة " التين" وقراءة تراتيل من الانجيل المقدس وإنشاد أنشودة "على دلعونة"، أمثال وحكم، الزيتون في الآيات والأحاديث النبوية، معلومات عامة ومسابقات ودبكة شعبية من الفرقة المدرسية، وقد أختتم البرنامج بإفطار جماعي في الصفوف من مأكولات خاصة وشعبية كان عماده الزيت والزيتون. وغرس كل صف شجرة زيتون في المدرسة".

واختتم البيان: "وقد عبّرت مديرة المدرسة د. تأييد الجمال عن سعادتها اثر رؤية الابتسامات التي أشرقت على محيا طلاب المدرسة من خلال هذه الفعالية. وأثنت كلّ من ساهم في إنجاح هذه الفعالية من مركز التربية الاجتماعيّة الأستاذ رائد جرامنه والأستاذ علي سعدي، وجميع مربي الصّفوف ومعلمي المدرسة والعاملين متمنيًّة لهم موسمًا مثمرًا وعملًا ناجحًا" إلى هنا نصّ البيان.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
المقيبلة