الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 01 / مايو 23:02

ساجد كبها رئيسًا لمجلس طلاب مدرسة أفاق في أم الفحم

كل العرب
نُشر: 17/11/16 22:53,  حُتلن: 23:11

فاز  ساجد كبها بمنصب رئيس مجلس الطلاب والطالب مهند جبارين بمنصب نائب البرلمان والطالبة رزان جبارين حصلت على سكرتيرة البرلمان

وصل بيان صحفي صادر عن مدرسة آفاق في أم الفحم، جاء فيه: "أقامت مدرسة آفاق في أم الفحم، إنتخابات لمجلس الطلاب تنافس فيها 7 طلاب من الصفوف السابع حتى الثاني عشر. وكان قد أشرف على هذا اليوم المميز الذي غمرته الأجواء الديمقراطية، مُركّزة التربيّة الاجتماعيّة المعلمة نسرين محاجنة التي عملت على إرشاد وتجهيز الطلاب وتحضيرهم لهذا العمل الديمقراطي، وأهميّته في حل مشاكل الطلاب التعليميّة والسلوكيّة وغيرها".


صور خلال الاجواء الانتخابيّة

وتابع البيان: "وخلال الاسبوع الأخير قبيل الانتخابات قام الطلاب بأجواء مملوءة بالمحبة والتعاون بحملة إعلانيّة إنتخابيّة للمرشحين الذين قاموا بتوزيع المناشير وألصقوا الملصقات وعرّفوا على أنفسهم وعلى الاعمال التي سيقومون بها امام طلاب المدرسة. وفي يوم الانتخابات قامت لجنة الانتخابات مع المعلمة نسرين محاجنة بالعبور على جميع صفوف المدرسة لادلاء أصواتهم وإنتخاب مرشحهم بطريقة نزيهة وشفافة والتي تمّت بطريقة محوسبة".

وإختتم البيان: "وبعد فرز الاصوات ومعرفة الفائز بحضور جميع الطلاب والمعلمين والمرشحين، أّعلنت النتائج بفوز الطالب ساجد كبها مرشح الصف العاشر "1" بمنصب رئيس مجلس الطلاب، والطالب مهند جبارين مرشح الثاني عشر "2" بمنصب نائب البرلمان، أمّا الطالبة رزان جبارين مرشحة الثاني عشر "1" فقد حصلت على سكرتيرة البرلمان".

مقالات متعلقة