الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 29 / أبريل 03:01

د. فارس شموط يرافق رئيس بلدية الناصرة في رصد المشاريع العمرانية والتطويرية

كل العرب
نُشر: 17/11/16 12:20,  حُتلن: 12:38

بلدية الناصرة في بيانها:

د. فارس شموط وانطلاقا من محبتهٍ لمدينته الناصرة يقوم بين الحين والحين بمرافقة رئيس بلدية الناصرة السيد علي سلام في رصد المشاريع العمرانية والتطويرية في المدينة رغبة منه في المشاركة في العمل الجبار الذي تقوم به البلدية في هذا المضمار

وصل إلى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن بلدية الناصرة، جاء فيه:"يقوم د. فارس شموط بعد أن منً الله عليه بالشفاء بمزاولة عمله كطبيب للأسنان في عيادته كالمعتاد، علمًا أنّ د. فارس شموط واحد من أطباء الأسنان المخضرمين في مدينة الناصرة الذين نجحوا في مهنتهم وقدموا الكثير لمجتمعهم وقاموا بتقديم علاجات حتى لغير القادرين على الدفع من منطلق أن الجانب الإنساني هوً أول قيمة في مهنة الطب".


خلال احدى الجولات الاستطلاعية في الناصرة

وزاد البيان:"د. فارس شموط نشط في أكثر من جانب في خدمة مدينتهٍ الناصرة التي يحبها ويعمل لخدمتها،هكذا عهدناه يوم كان ناشطاً في إدارة فريق أخاء الناصرة وقدم من وقتهٍ وعمله من أجل تطور الفريق وارتقاءه. وهكذا عرفناه مقرباً للقلوب محاولاً بشكل دائم وعلى مدار سنين طوال أن يكون وسيطاً بين القوائم التي تتنافس على العضوية والرئاسة لبلدية الناصرة بعد كل معركة انتخابية".

وتابع البيان:"د. فارس شموط وانطلاقا من محبتهٍ لمدينته الناصرة يقوم بين الحين والحين بمرافقة رئيس بلدية الناصرة السيد علي سلام في رصد المشاريع العمرانية والتطويرية في المدينة رغبة منه في المشاركة في العمل الجبار الذي تقوم به البلدية في هذا المضمار، معلناً بهذا اصطفافه إلى جانب الذين يعملون لصالح المدينة تطورها عمرانها ولحقها بركب المدن المتطورة في البلاد"، بحسب البيان.

مقالات متعلقة