الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 06 / مايو 08:01

مهرجان الحروف في مدرسة الحوارنة الإبتدائية كفرقرع

ابراهيم أبو عطا
نُشر: 17/11/16 12:06,  حُتلن: 12:42

 شمل الإحتفال مجموعة من الألعاب التعليمية التي أظهرت إبداع المعلمات والأهالي الذين شاركوا في هذا اليوم والذي خرج الى حيّز التنفيذ بأجمل حلّة ممكنة

بأجواء من الفرح والمتعة عاش طلاب الصفوف الأولى في مدرسة الحوارنة كفرقرع يوما مفعما بالفعاليات التعليمية المتنوعة بمناسبة عيد ميلاد الحروف الهجائية.


طلاب المدرسة خلال إحدى الفعاليات 

وشمل الإحتفال مجموعة من الألعاب التعليمية التي أظهرت إبداع المعلمات والأهالي الذين شاركوا في هذا اليوم والذي خرج الى حيّز التنفيذ بأجمل حلّة ممكنة. ومن أهداف هذه الفعالية الممتعة تقوية العلاقة بين التلميذ ولغته العربية الأصيلة، وذلك من خلال إشتراك الطلاب بألعاب ممتعة ومحطات متنوعة، وقد كانت مشاركة الطلاب فعالة وأظهروا تعاونا رائعا فيما بينهم خلال هذا اليوم.

هذا، وقد شملت الفعاليات كل ما تعلمه الطلاب خلال هذا الفصل من حروف، مقاطع، وكلمات. وفي هذه المناسبة شكرت المديرة هدى عليمي المربيات الفاضلات القائمات على هذا اليوم: المربية مها يحيى مركزة طبقة الشوامل، المربية شريفة غاوي والمربية حنان أبو مخ على الإبداع والتعاون معا لإنجاح هذا اليوم.
ويذكر أنّ قسمًا من الأهالي شاركوا هذه الفعالية ومنهم الدكتور محمود أبو فنّة والذي أبدى إعجابه من سير الفعالية في طبقة الصفوف الأولى.

مقالات متعلقة