الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 10 / مايو 14:01

ضربة موجعة.. الريال يعلن غياب مهاجمه موراتا عن ديربي العاصمة

كل العرب
نُشر: 17/11/16 09:00,  حُتلن: 11:13

النجم الشاب تعرض خلال مواجهة المنتخب الإسباني الأخيرة ضد إنجلترا لمشاكل على مستوى عضلة ذات الرأسين الفخذية 

الأخبار السيئة تأتي تباعًا على ريال مدريد والمدرب الفرنسي زين الدين زيدان، الذي أصبح في أزمة بعد تأكيد غياب المهاجم الأسباني الفارو موراتا عن لقاء الديربي يوم السبت القادم.


الفارو موراتا

ويعاني النادي الملكي في الفترة الأخيرة من كثرة الإصابات والتي كان أبرزها الكسر في مشط القدم للنجم الألماني توني كروس، لكن حتى قبيل أيام معدودة من مواجهة أتلتيكو مدريد لحق به اللاعب السابق لنادي يوفنتوس الإيطالي.

النجم الشاب تعرض خلال مواجهة المنتخب الإسباني الأخيرة ضد إنجلترا لمشاكل على مستوى عضلة ذات الرأسين الفخذية ولسوء حظه لن يتمكن من التواجد في الديربي وذلك كما أكد الفريق عبر موقعه الرسمي.

وجاء في البيان الذي تم تداوله في مختلف وسائل التواصل الاجتماعي: "بعد التجارب التي قام بها ألفارو قبيل الحصة التدريبية الأربعاء، تم نقله للمستشفى الجامعي سانيتاس وهناك قام بمجموعة من الفحوصات التي أظهرت معاناته من قطع ذي خطورة في عضلة الفخذ الأيمن. نحن في انتظار تطورات حالته".

وبهذا قد يغيب اللاعب عن الميادين لفترة تقارب الشهر وبالتالي لن يتمكن من حضور الكلاسيكو أيضًا وذلك في ظل الشكوك التي تحوم حول الحالة البدنية للفرنسي كريم بنزيمة والذي غاب منذ مواجهة دوري الأبطال ضد ليجيا وارسو.

مقالات متعلقة

Got