الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 09:02

الفلك للدلو في ديسمبر: صداقة متينة تنمو او تقارب مع الزوج

كل العرب
نُشر: 16/11/16 14:13,  حُتلن: 13:59

الفلك للدلو في ديسمبر: 

يشكل فينوس طالعا جيدًا ليعطي معنى آخر لحياتك الحميمة ويجعلك تحقق نجاحًا في مجال غال على قلبك او ارباحًا لم تتوقعها. تتحدث الأفلاك عن صداقة متينة تنمو الآن او عن تقارب مع الزوج والشريك لم تعرفه في السابق

نقدم لكم زوار موقع العرب.كوم من خلال المقال التالي توقعات الأبراج العاطفية لشهركانون الأول/ديسمبر لعام 2016، التي ستخبركم بما سيحمله لكم من جديد بالنسبة للوضع العاطفي لأصحاب كل برج، وهنا لأصحاب برج الدلو ..


صورة توضيحية 

تتطرق عزيزي مولود برج الدلو في شهر ديسمبرالى كل الأمور بثقة بالنفس خاصة وأن الأعمال تكون كثيرة والطموحات واسعة. تتم عمليات مالية ناجحة وتحقق بعض الاستثمارات في فترة مناسبة للمفاوضات والمساعي والسفر. تتزود بمعنويات أقوى وبقدرات فكرية ونفسية لتبني إحدى القضايا والدفاع عنها بشراسة.

يشكل فينوس طالعا جيدًا ليعطي معنى آخر لحياتك الحميمة ويجعلك تحقق نجاحًا في مجال غال على قلبك او ارباحًا لم تتوقعها. تتحدث الأفلاك عن صداقة متينة تنمو الآن او عن تقارب مع الزوج والشريك لم تعرفه في السابق.

ربما تطل على مشروع مشترك او تحضر لحفلة او لمناسبة تفرحك جداً. كذلك تتاح لك فرصة اللقاء بمن ينال اعجابك وتحلم بمصادفته. قد تعقد اتفاقا مع شخص معروف ومقدر من الآخرين او تستفيد من بعض العلاقات لإطلاق مشروع غال على قلبك.

تضطر الى بذل جهود مضاعفة للمحافظة على هذه الاجواء العذبة وعلى علاقتك بالحبيب. ان فينوس في برج الجدي يخفف من الوهج وقد يحمل بعض المشاكل الصغيرة غير المتوقعة او يجعلك موضع غيرة وحسد. تلتهي عن شؤونك الخاصة ببعض المهمات العامة او الصداقات والاجتماعيات وقد تلام على ذلك. بالإجمال تكون المعنويات مرتفعة والآفاق واسعة لكن حاذر من بعض الأخطار والتهور الذي يتسدعي الحيطة والحذر خاصة في الايام العشرة الاولى. خفف من التسرع واحم نفسك من الجروح والحروق والكسور وانتبه الى صحتك وجهاز المناعة لديك. 

مقالات متعلقة