الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 30 / أبريل 18:02

طرعان: إنتخابات مجلس طلاب الثانوية التكنولوجية

كل العرب
نُشر: 16/11/16 12:45,  حُتلن: 13:31

قدّم مدير المدرسة علي عدوي التهاني للطلاب متمنّيا منهم أنّ يبذلوا قصارى جهودهم من أجل مصلحة المدرسة وطلابها أوّلاً وأخيرًا

بجوّ ملؤه البهجة والسرور جرت الخميس 10.11.16 إنتخابات في المدرسة الثانوية التكنولوجية طرعان، وذلك لإختيار رئيس لمجلس الطلاب فيها، وحرصَا من المدرسة على تدعيم أسس ومبادئ الديمقراطية وحرية التعبير عن الرأي فيها، حيث تقدم عدة مرشحين من جميع الصفوف في المدرسة، وقام كل مرشّح بعرض خطته واهدافه أمام الطلاب، وذلك من خلال برنامج إنتخابي تمّ الإشراف عليه من قِبل مركّز التربية الإجتماعية المربي أمير زرعيني.


خلال الإنتخابات 

وبعد أنّ أدلى الطلاب بأصواتهم، تم إعلان النتائج على النحو التالي: الطالب سليم عمر عدوي الصف العاشر 2 رئيس لمجلس الطلاب، تلاه النائب الطالبة سبأ عرفان دحلة من الحادي عشر 1 والسكرتير فلاح عرسان دحلة من الصف العاشر 1.
وبجو إحتفالي جميل قدّم مدير المدرسة علي عدوي التهاني لهم متمنّيا منهم أنّ يبذلوا قصارى جهودهم من أجل مصلحة المدرسة وطلابها أوّلاً وأخيرًا. كما وقدم مدير المدرسة علي عدوي شكره للهيئة التدريسية، للجنة الإنتخابات ولمركز التربية الإجتماعية لما قدموه لإنجاح هذا اليوم.

هذا، وجاءت هذه الخطوات لتعزيز دور الطلاب واقحامهم في إتخاذ القرارات التي من شأنها أنّ تعزز أواصر العلاقات بين الطلاب وتزيد روح التعاون والإنتماء للمدرسة لما فيه مصلحة للجميع.

مقالات متعلقة