الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 09 / مايو 02:01

الفلك يقدم نصيحة لبرج الثور: تجرأ بإعلان مشاعرك لأحدهم او لفت نظره

كل العرب
نُشر: 16/11/16 11:45,  حُتلن: 13:59

الفلك للثور في ديسمبر:

قد تتلقى اتصالا غير متوقع يعيدك سنوات الى الوراء كذلك تكون الرومانسية في اوجها

اذا كنت عازبا وخالي القلب فقد تلتقي بشخص مميز جدا هذا الشهر

نقدم لكم زوار موقع العرب.كوم من خلال المقال التالي توقعات الأبراج العاطفية لهذا الشهر، التي ستخبركم بما سيحمله لكم من جديد بالنسبة للوضع العاطفي لأصحاب كل برج، وهنا لأصحاب برج الثور .. 

 صورة توضيحية 
 
بعض مواليد الثور يتكتمون حول علاقة ناشئة ويشعرون بالذنب ربما لسبب أو لآخر ثم تنفرج الأسارير ويصبح التواصل أكثر شفافية وإيجابية. قد تتجرأ يا عزيزي على إعلان مشاعرك لأحدهم او لفت نظره او محاولة كسب وده بدون تردد او انتظار.

تكون حياتك عصبية قليلا ومتوترا في حياتك المهنية ما قد يشعل حربا مع بعض الجهات او احد المسؤولين او احد المقربين. لكن الامر يبقى عابراً. قد تتولى في هذه الفترة مركزاً سلطويا فقد تتحسن امورك الآن فقد تتوق الى احد المراكز او المناصب وتبذل جهودا من اجل تحقيق هذه الأمنية. تضطر الى قبول بعض التسويات.

قد تتلقى اتصالا غير متوقع يعيدك سنوات الى الوراء كذلك تكون الرومانسية في اوجها. واذا كنت عازبا وخالي القلب فقد تلتقي بشخص مميز جدا هذا الشهر. اما كوكب مركور فهو ايضا يخلق لك اجواء فريدة خاصة في النصف الثاني من الشهر ويدعوك الى الانطلاق والانتصار على ميلك الى التحفظ سيراً نحو بعض الفرص التي تتاح لك والتي يجب ان لا تفوتها.

مقالات متعلقة