السلطات المحلية

عائلة الفتاة المفقودة تشكر رئيس بلدية الناصرة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

عائلة الفتاة المفقودة تشكر رئيس بلدية الناصرة على اهتمامه

عممت بلدية الناصرة، بيانا ورد فيه: "قام عدد من عائلة الفتاة المفقودة والتي تمَّ العثور عليها في الأمس بزيارة لمكتب رئيس بلدية الناصرة، علي سلام وذلك لتقديم الشكر له على اهتمامِه بموضوع ابنة العائلة التي تمَّ العثور عليها مؤخرًا وذلك بعد غ

دائرة الرفاه الاجتماعي تعالج موضوع الفتاة التي تمكث الآن في مركز للفتيات في ضائقة حتى يتم التعرف على اوضاعها


عممت بلدية الناصرة ، بيانا ورد فيه: "قام عدد من عائلة الفتاة المفقودة والتي تمَّ العثور عليها في الأمس بزيارة لمكتب رئيس بلدية الناصرة، علي سلام وذلك لتقديم الشكر له على اهتمامِه بموضوع ابنة العائلة التي تمَّ العثور عليها مؤخرًا وذلك بعد غياب جاوز الاسبوع مما اقلق العائلة واهل المدينة جميعًا الذين تابعوا الموضوع... رئيس البلدية سارع بالاتصال بالجهات المسؤولة واصدرت البلدية بيانًا تدعو فيه اهل المدينة والوسط العربي ببذل الجهود والمساعي للعثور عليها".
وتابع البيان: "دائرة الرفاه الاجتماعي تعالج موضوع الفتاة التي تمكث الآن في مركز للفتيات في ضائقة حتى يتم التعرف على اوضاع الفتاة وفحص موضوعها بشكل مهني وترتيب عودتها الى حياتها الطبيعية بشكل تدريجي. رئيس البلدية وعد العائلة بأن الامر يستدعي الصبر والتريث حتى يتسنى لدائرة الرفاه الاجتماعي فحص الموضوع" إلى هنا نص البيان.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
الناصرة
عرابة: إتهام مواطن بتهدبد رئيس البلدية