الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 11:02

مسؤولون في الوزارات المختلفة يزورون كسيفة

كل العرب
نُشر: 15/11/16 12:23,  حُتلن: 17:33

مجلس كسيفة:

الضيوف أبدوا انفعالهم الشديد من أسلوب الأداء والإدارة الحديثة والمهنية التي يقودها رئيس المجلس

عمم مجلس كسيفة بيانا ورد فيه: "قام مدراء المكاتب الحكومية في الجنوب وبرفقة الطواقم المهنية بجولة ميدانية في قرية كسيفة حيث التقوا برئيس المجلس المحلي الاستاذ سالم ابو ربيعة وبمدراء الاقسام في المجلس المحلي، واستمعوا منهم الى مخططات السلطة المحلية للأعوام القادمة واحتياجاتها في مجالات البنى التحتية والتنظيمية والتعليمية والرفاه الاجتماعي. كما واطلع الوفد عن كثب على سير المشاريع العمرانية وأسلوب أداء الإدارة والمسؤولين فيما يخص التخطيط والتنفيذ للمشاريع عامة".


خلال الزيارة

وتابع البيان: "قدم رئيس المجلس المحلي الاستاذ سالم ابو ربيعة شرحًا وافيًا للضيوف عن المشاريع القائمة والمشاريع المستقبلية وأكد على ضرورة مساهمة الوزارات المختصة في حل ازمة السكن في القرية. وقام بعض مدراء الاقسام في المجلس بشرح عن عمل اقسامهم في تنفيذ الخطط على ارض الواقع، ورؤيتهم المستقبلية. يذكر أنّ مدراء المكاتب الحكومية قاموا برفقة رئيس المجلس بزيارة لمدرسة الفاروق الشاملة ومدرسه الاندلس الابتدائية حيث التقوا هناك بمدراء المدارس كل من الاستاذ عوده العمور مدير مدرسة الفاروق والاستاذ سلطان القرعان مدير مدرسه الاندلس، واستمع الضيوف لشرح وافٍ من قبل مدراء المدارس حول تاريخها وتحصيلها التعليمي".

وختم البيان: "كما وقام الوفد بزياره لنادي المسنين في القرية وعدد من المؤسسات التعليمية والجماهرية في البلدة، وقد أبدى الضيوف انفعالهم الشديد من أسلوب الأداء والإدارة الحديثة والمهنية التي يقودها رئيس المجلس بتوافق وانسجام تامين مع كافة مدراء الأقسام والمسؤولين هناك لخدمه الجمهور".
 

مقالات متعلقة