الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 02 / مايو 00:02

الاخاء الناصرة يكتسح شباب اللد بثلاثة أهداف نظيفة في ديربي عرب الممتازة

حجاح رحال -
نُشر: 14/11/16 22:52,  حُتلن: 09:14

أثبت النصراويون نجاعتهم مع المدرب المحلي أدهم هادية اذ حقق الفوز الثاني على التوالي في الدوري لينتقل الفريق النصراوي الى منافسات القمة

المدرب أدهم هادية:

واصلنا بنفس الهمة، الفريق يقدم مستوى جيدًا وهناك أسلوب لعب جيد وعلينا المواصلة بنفس المنوال. لعبنا كتلة واحدة متحدة ونفذ اللاعبون التعليمات بحذافيرها

إكتسح فريق مكابي الاخاء الناصرة في مباراته البيتية شقيقه فريق هبوعيل شباب اللد بثلاثة أهداف نظيفة في ديربي العرب، ضمن مباريات الأسبوع العاشر في دوري الدرجة الممتازة. وحظي الفريق النصراوي بمساندة ما لا يقل عن 1500 متفرج حماسي أضفوا أجواء ممتازة على أجواء المباراة، حيث كان الدخول مجانا. وردد النصراويون الآذان ردا على قرار منعه في المساجد.


صور خلال المباراة


وكان المشجع الأول للفريق رئيس البلدية علي سلام حيث كان بارزًا في حضوره. كما حضر رئيس ادارة أبناء سخنين محمد أبو يونس والمدرب عباس صوان. وأثبت النصراويون نجاعتهم مع المدرب المحلي أدهم هادية، اذ حقق الفوز الثاني على التوالي في الدوري، لينتقل الفريق النصراوي الى منافسات القمة، حيث تقدم الى المرتبة السادسة برصيد 14 نقطة، ومتأخرا بخمس نقاط فقط عن المرتبة الأولى.

وكان واضحا منذ البداية أن الفريق النصراوي سيحقق الفوز، حيث سيطر اللاعبون على مجريات اللعب. وصد حارس اللد من على خط المرمى تسديدة للاعب مؤمن صالح، ومن الجهة الثانية أحبط حارس النصراويين جاد عاموس المحاولة الجدية الوحيدة للد عن طريق وائل مريسات. وفي الدقيقة الخامسة والثلاثين أرسل علي خطيب كرة عمق الى داخل صندوق الجزاء الى زميله جال سبير فحضرها الى الكابتن أمجد سليمان، والأخير سدد كرة صاروخية بقدمه اليسرى أخضعت الحارس وفجرت البركان في المدرجات.



ولم يتغير النهج في الشوط الثاني، حيث أدخل البديل عبيدة أبو ربيع حماسا شديدا الى باقي زملائه، وفي الدقيقة الثالثة والستين طبخ ماتياس مارتين كرة مقشرة الى عبيدة أبو ربيع فتابعها بلمسة واحدة الى القائم ومنه الى الشباك ليعلن الهدف الثاني. وفي الدقيقة السابعة والثمانين حضّر علي خطيب هدفا شخصيا ثانيا لعبيدة أبو ربيع والثالث للاخاء، لتنطلق احتفالات عارمة بعد المباراة. وقبل النهاية بقليل بقي الفريق اللداوي بعشرة لاعبين اثر ابعاد راز شفيط بعد اعتدائه على أنس دبور.

وقال المدرب أدهم هادية، الذي سيصبح مدربا رسميا للفريق: "واصلنا بنفس الهمة، الفريق يقدم مستوى جيدًا وهناك أسلوب لعب جيد وعلينا المواصلة بنفس المنوال. لعبنا كتلة واحدة متحدة ونفذ اللاعبون التعليمات بحذافيرها".

مقالات متعلقة