جامعات / مدارسStudents

المدرسة الابتدائية ب يافة الناصرة تحتفل بالزيتون
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

المدرسة الابتدائية ب -يافة الناصرة تحتفل بموسم الزيتون‎

شكر مدير المدرسة الأستاذ عصام حسن مركزة التربية الاجتماعية وطاقم المعلمين الذين ساهموا في نجاح البرنامج وأثنى على التعاون الفعال الذي هو جزء لا يتجزأ من المسيرة التربوية التعليمية


قامت مدرسة يافة الابتدائية "ب" بمبادرة من مركزة التربية الاجتماعية المعلمة كوثر هنداوي وطاقم المعلمين بالاحتفال بمناسبة موسم الزيتون، والذي شمل العديد من المحطات التي تهدف الى تذويت قيمة شجرة الزيتون المباركة، والتمسك بالقيم لاحياء تراثنا العربي ما بقي الزعتر والزيتون، وتقوية أواصر المحبة والاحترام بين الطلاب.


خلال اليوم

كانت افتتاحية البرنامج في طابور الصباح حيث قدم الطلاب فقرات تمحورت حول الزيتون من خلال ال أغاني والأمثال الشعبية والآيات القرآنية. بعد ذلك توجه الطلاب الى الصفوف وقاموا بفعاليات متنوعة باشراف المعلمين منها محوسبة ومنها مسلية ومنها ابداعية التي زينت زوايا الصفوف وأروقة المدرسة.

هذا وقد توجت هذه الفعاليات وجبة فطور صحية حضرتها الأمهات بمشاركتهن الفعالة، حيث شملت العديد من الأكلات الشعبية التي يدخل الزيت في مكوناتها. بعدها تجمع الطلاب ل مشاهدة عرض مسرحية من تقديم طلاب الصف الثاني باشراف المعلمة ليلى عيادات، ومسرحية أخرى قدمها طلاب الصف الثالث باشراف المعلمة منى جبارين وعلى انغام العود عزف الأستاذ محمد طربيه ليغنوا طلاب الصف الثالث أغنية على دلعونا.
أما مسك الختام فقد كان على وقع أقدام فرقة يافة للدبكة الشعبية باشراف قصي علي الصالح وبدوره شكر مدير المدرسة الأستاذ عصام حسن مركزة التربية الاجتماعية وطاقم المعلمين الذين ساهموا في نجاح البرنامج وأثنى على التعاون الفعال الذي هو جزء لا يتجزأ من المسيرة التربوية التعليمية .

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
يافة الناصرة