جامعات / مدارسStudents

التبرع بـ20 حاسوبًا لمدرسة حنا مويس -الرامة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غائم جزئي
26

حيفا
غائم جزئي
26

ام الفحم
غائم جزئي
26

القدس
غائم جزئي
24

تل ابيب
غائم جزئي
24

عكا
غائم جزئي
26

راس الناقورة
غائم جزئي
26

كفر قاسم
غائم جزئي
24

قطاع غزة
سماء صافية
24

ايلات
سماء صافية
33
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

البروفيسور زياد حنا يتبرع بـ20 حاسوبًا لمدرسة حنا مويس الشاملة في الرامة

إستقبل رئيس مجلس الرامة المحلي، شوقي ابو لطيف، البروفيسور زياد حنا إبن الرامة ممثلا لشركة كيدنس Cadence Design System ونائب رئيس الشركة العالمية ليقدّم لمدرسة الرامة الشاملة 20 جهاز حاسوب نقال، تبرعًا من الشركة. حيث شكر وقد شكر أبو لطيف ا

رئيس مجلس الرامة المحلي، شوقي ابو لطيف للبروفيسور زياد حنا:

الرامة تعتز وتفتخر بك فأنت سفيرها في جميع المدن والقرى وفي العالم أجمع، نحن اذ نفتخر بانسان مثل لأنك ايضا تحب مصلحة الرامة عامة، ومدرسة الرامه الشاملة والتي تخرجت منها في العام 1983


إستقبل رئيس مجلس الرامة المحلي، شوقي ابو لطيف، البروفيسور زياد حنا إبن الرامة ممثلا لشركة كيدنس Cadence Design System ونائب رئيس الشركة العالمية ليقدّم لمدرسة الرامة الشاملة 20 جهاز حاسوب نقال، تبرعًا من الشركة. حيث شكر وقد شكر أبو لطيف ابن الرامة البروفيسور حنا وشركة كيدنس وطاقم المهندسين "الذين خصصوا الكتير من وقتهم من أجل دعم المدرسة على هذه اللفتة الطيبه والتبرع السخي"، كما قال.


خلال الزيارة في المجلس المحلي

رئيس مجلس الرامة المحلي، شوقي ابو لطيف قال في كلمته إنّ "الرامة تعتز وتفتخر بك فأنت سفيرها في جميع المدن والقرى وفي العالم أجمع، نحن اذ نفتخر بانسان مثل لأنك ايضا تحب مصلحة الرامة عامة، ومدرسة الرامه الشاملة والتي تخرجت منها في العام 1983 والتي علمت ايضا فيها ومنها انطلقت الى عالم الهايتك ووصلت الى اعلى المناصب في شركة انتل العالمية".
هذا، وقد شارك في الجلسة ايضا مدير قسم المعارف مجيد قاسم، ورئيس لجنة الاولياء في المدرسة خالد ولي، ومحاسب المجلس ناصيف مويس، وصبري الحاج. وبعد زيارة المجلس، توجّه البروفيسور زياد حنا الى مدرسة الرامة الشاملة على اسم المرحوم حنا مويس برفقة مجيد فراج وصبري الحاج وكان في استقباله كل من مدير المدرسة الشاملة الاستاذ ماجد قاسم ومديرة المرحلة الاعدادية المربية هناء فراج وخالد ولي.

وتحدث أيضًا البروفيسور حنا قائلا:"إنّ هذا التبرع من شركة كيدنس هو دعم للمدرسة وطلابها وطاقمها الاداري والتدريسي"، وأضاف" تخرجت من هنا في العام 1983 ومن بعدها انتقلت الى التعليم في جامعة تل ابيب حيث حصلت على اللقب الاول والثاني في علم الحاسوب والرياضيات، وكنت قد علمت في مدرسة الرامة الشاملة فترة وبعدها انتقلت للعمل في شركة انتيل العالمية، وحصل على الدكتوراه في علوم الكمبيوتر من جامعة أكسفورد البريطانية"، ويذكر أنّ ب. حنا يشغل اليوم منصب بروفيسورًا للأبحاث في جامعة أكسفورد، اضافة لكونه نائب لرئيس شركة كيدنس العالمية.
وتابع البروفيسور زياد حنا:"هذا اليوم يدخل لقلبي الفرح للقائكم لأن لهذه المدرسة محبة خاصة وحيزًا خاصًا في قلبي ولانها علم من اعلام التربية والتعليم في مجتمعنا العربي"،  وأضاف:"إننا نعمل لتشجيع الطلاب من خلال المركز الجماهيري، والذي أشغل فيه منصب رئيس مشترك لمجلس الهايتيك العام في إسرائيل التابع لجمعية تسوفن، الذي يعمل على تعزيز وتطوير الهايتك في المجتمع العربي. حيث وضعنا هدفا لوصول الفتيات والشباب العرب لنسبة 20% من مجمل المهندسين في مجال الهايتك في إسرائيل في جمعية تسوفن لرفع نسبة الطلاب المندمجين في مجال الهايتك من الطلاب العرب". هذا وطلب مدير قسم المعارف أن يحدد موعدًا لمحاضرة في المدرسة لتشجيع ودعم طلاب المدرسة في الانخراط في التعليم العالي وبالتحديد بمجال الهايتك.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
الرامة زياد حنا
عكا: غرق شاب عربي في شاطئ هتمريم