الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 00:02

أدر ملفاتك بسهوله على الايباد والايفون من خلال تطبيق جديد

كل العرب
نُشر: 13/11/16 14:24,  حُتلن: 08:11

على عكس بقية التطبيقات، فإن تطبيق "File Manager Plus" سيوفر لك الحماية الكاملة للتطبيقات، من خلال إمكانية انشاء كلمات مرور خاصة لها

يعاني أغلب المستخدمين للهواتف الذكية، سواء كانت هواتف الآيفون أو لآيباد من مشاكل تطبيقات إدارة الملفات لكثرتها على "متجر الآيتونز".


صورة توضيحية

لكن مع تطبيق " File Manager Plus " المخصص لهواتف الآيفون و الآيباد سيكون بإستطاعة المستخدمين من إدارة ملفاتهم واكثر من ذلك، حيث يتمتع هذا التطبيق بمزايا عديدة إضافية غير ادارة الملفات، من بينها إمكانية مزامنة الملفات عبر أغلب منصات التخزين السحابي (cloud)، مثل جوجل درايف التابعه لعملاقة البحث جوجل، ومنصة "OneDrive" التابعة لعملاقة البرمجيات مايكروسوفت، بالاضافة الى منصات أخرى مثل دروب بوكس .

وعلى عكس بقية التطبيقات، فإن تطبيق "File Manager Plus" سيوفر لك الحماية الكاملة للتطبيقات، من خلال إمكانية انشاء كلمات مرور خاصة لها, أو من خلال ميزة قفل "Touch ID".

كما يحوي التطبيق على عارض صور، لإستعراض الصور داخل التطبيق وتصفحها ويدعم اغلب صيغ الصور من اهمها jpg، png، gif، psd، etc ، بالاضافة الى صيغ الصور، فان التطبيق يدعم صيغ اخرى لعرضها ومازمنتها مثل ملفات الأوفيس بكافة أنواعها وملفات PDF ، كما يدعم التطبيق ايضا امكانية فتح صيغ الصوت والتي من بينها صيغ: mp4 ،avi .rmvb ،mkv ،mp3 ،m4a ،wav

مقالات متعلقة