جامعات / مدارسStudents

كفرقاسم: توزيع منح دراسية لطلاب الجامعات
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

كفرقاسم: جمعية سلسبيل توزع 94 منحة دراسية لطلاب جامعات ومعاهد عليا

افتتح الحفل بآيات من الذكر الحكيم بعد أن قدمها عريف الحفل الطالب نسيم عامر

المحامي عادل بدير رئيس البلدية:

بلدية كفرقاسم دعمت هذا المشروع بنسبة عالية معنويًا وماليًا

أشكر كل من ساهم في إنجاح هذا الصرخ

أناشد الجميع الوقوف مع مثل هذه المشاريع التعليمية

طارق أبو حجلة مفتش المعارف:

كلما علمت طفلا حرفا قدمت لمجتمعك خيرا وآمنا

في كفرقاسم هناك تقدم ملحوظ وبالأخص في المدارس الثانوية والتي وصلت 70%
الدكتور علي عوض الله مؤسس جمعية سلسبيل:

في الماضي الجمعية كانت ترعى شؤون طلاب عائلة عامر، أما الآن فأصبحت ترعى شؤون كل طلاب البلدة 


احتفلت جمعية سلسبيل بأمسية تكريمية لطلاب الجامعات والمعاهد العليا من خلال توزيع المنح الدراسية عليهم. هذا وكان ضمن المشاركين رئيس بلدية كفرقاسم المحامي عادل بدير ومدير قسم المعارف الاستاذ وليد طه ومفتش المعارف الأستاذ طارق أبو حجلة ومدراء المدارس ومعلمين ومعلمات وشخصيات أكاديمية ولفيف واسع من وجهاء البلدة وشخصيات سياسية ودينية. كان في إستقبال الضيوف أعضاء جمعية سلسبيل ووجهاء وشخصيات أكاديمية.


عادل بدير رئيس بلدية كفرقاسم خلال الأمسية 
افتتح الحفل بآيات من الذكر الحكيم بعد أن قدمها عريف الحفل الطالب نسيم عامر. بعد ذلك قدموا وفي عجالة قصيرة عن أهم الإنجازات لجمعية سلسبيل.
وقال رئيس البلدية المحامي عادل بدير: "بلدية كفرقاسم دعمت هذا المشروع بنسبة عالية معنويًا وماليًا. وأشكر كل من ساهم في إنجاح هذا الصرخ. التعليم يجب أن ندعمه جميعًا لأنه كلما علمنا طالبا فهذا يعني اننا أوقفنا مسلسل العنف من بيننا. من هنا أناشد الجميع الوقوف مع مثل هذه المشاريع التعليمية".

هذا، وبدوره أثنى مفتش المعارف طارق أبو حجلة على جهود الجمعية وعلى رجال الخير والعطاء الذين قدموا من مالهم من أجل مستقبل الطلاب وقال: "كلما علمت طفلا حرفا قدمت لمجتمعك خيرا وآمنا. في كفرقاسم هناك تقدم ملحوظ وبالأخص في المدارس الثانوية والتي وصلت 70%". 
مؤسس جمعية سلسبيل الدكتور علي عوض الله، قال: "في الماضي الجمعية كانت ترعى شؤون طلاب عائلة عامر، أما الآن فأصبحت ترعى شؤون كل طلاب البلدة وللسنة الثانية على التوالي. كما وأشكر رئيس البلدية المحامي عادل بدير على دعمه الدائم". 
هذا، وكانت الفقرة الأخيرة فقرة تكريم وتوزيع المنح الدراسية على 94 طالبا وطالبة من طلاب الجامعات والمعاهد العليا من أبناء كفرقاسم.

إقرا ايضا في هذا السياق: