الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 25 / مايو 09:02

جبهة طمرة تعقد مؤتمرها ب23 آب

العرب
نُشر: 09/08/08 11:36

* انتخب المجتمعون لجنة مركزة للجنة التحضيرية يرأسها محمد محمود كنعان


عقد مؤخرا في طمره اجتماعاً حاشداً تحضيراً لمؤتمر الجبهة الرابع في المدينة. وتحدث في الاجتماع شرف حسان عضو السكرتارية القطرية للجبهة ومحمد كنعان عضو قيادة جبهة طمره ود. محمد سروات حجازي سكرتير فرع الحزب الشيوعي ومجدي زيداني سكرتير الشبيبة الشيوعية.



واكد المتحدثون ان الاستعدادات لمؤتمر الجبهة على أوجها بعد ان وقع أكثر من 55% من الجبهويين المسجلين في طمره على عريضة تطالب بعقد مؤتمر وهذا يوجب عقد مؤتمر للجبهة المحلية حسب دستورها. فحسب دستور جبهة طمره يكفى توقيع 30% من الاعضاء لعقد مؤتمر.



واقر المجتمعون الثالث والعشرين من الشهر الجاري موعداً لعقد المؤتمر وانتخبوا لجنة مركزة للجنة التحضيرية يرأسها محمد محمود كنعان وأقر كونه الناطق الرسمي الوحيد للجبهة لغاية انعقاد المؤتمر وانتخاب الهيئات الجديدة. ووجه الحضور دعوة لجميع الجبهويين في المدينة للمشاركة في المؤتمر والانخراط في الهيئات التحضيرية المفتوحة امام كل جبهوي في المدينة. وأكد المجتمعون عدم شرعية الهيئات السابقة التي لم تعمل منذ سنوات وانتهت فترة عملها دستورياً قبل 3 سنين. وصدر عن الاجتماع البيان المرفق الذي سيوزع على وسائل الاعلام وعلى اهالي المدينة بالاف النسخ. 



أعضاء اللجنة المركزة للمؤتمر:
محمد كمال ذياب, محمد محمود كنعان، وسيم محمد راضي حجازي، د.طلال مريسات ، د.وليد عرموش، عامر ابو حميد ابو الهيجاء، ملحم ياسين، شرف حسان، كامل ابو خالد عواد، المحامي كامل شاهين، د. محمد سروات حجازي، عارف شما، رنا نبيل عثمان، عبدالله سمار، وليد عواد، عبد المنعم حجازي، د. عزيز بقاعي، صابرين ذياب، مفيد صالح حجازي، علي مراد، المحامي نضال عثمان، هاني مجدوب، يوسف نزهة عواد، محمد عثمان، محمد سليم موعد، علي دبوري، فادي عثمان، مجدي زيداني، طاهر صوفي، محمد عبد الرحمن حجازي وفتحي بقاعي.

مقالات متعلقة