الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 04 / مايو 04:02

العذراء: عاطفية وشخصيتها تحمل الكثير من التناقضات.. وأنتم ماذا تقولون؟

كل العرب
نُشر: 10/11/16 13:41,  حُتلن: 16:19

 تسعى العذراء دومًا إلى تحقيق أهدافها والتمسك بسعادتها وعدم التفريط بحقها في الحياة التي ترغبها، حتى لو اضطرت لاتخاذ قرارات متطرفة

المرأة العذراء انسانة عاطفية وواقعية في الوقت نفسه، تسعى لتحقيق الكمال في كافة أعمالها، بالرغم مما تحمله من بعض الصفات السلبية. هي امرأة بكل ما تحملها الكلمة من معنى، فطرتها تحمل الكثير من التناقضات كالضعف والقوة وكالحسنات والعيوب. تسعى العذراء دومًا إلى تحقيق أهدافها والتمسك بسعادتها وعدم التفريط بحقها في الحياة التي ترغبها، حتى لو اضطرت لاتخاذ قرارات متطرفة كأن تترك بيتها وزوجها وأبنائها.


صورة توضيحية

قناعتها وايمانها بالصدق وبغضها الشديد للكذب يجعلها تتصرف بطريقة غير متوقعة في الكثير من الأحيان. هي من فئة النساء المهمة في المجتمع وكل تصرف تقوم به بتحريض من قلبها ولا يقبل به مجتمعها يشعرها بالخجل والحزن، وبالرغم من ذلك تأبى أن تتراجع عن قرارها الذي تؤمن بأنه الحق. هيامرأة تتمتع بصفاء الفكر وبياض السريرة، وهي ليست ساذجة كما يعتقدها البعض، انها بعيدة كل البعد عن السذاجة، ولا يمكن لأحد جرها إلى شرك الحديث المنمق والمعسول. وتتسم كل تصرفاتها بالنبل والتواضع بالرغم من اعجابها وثقتها الكبيرة بنفسها.

مقالات متعلقة