رياضة وشبابSports

بداية صعبة لبيولي مع إنتر ميلانو بثلاث مواجهات قوية
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
11

حيفا
سماء صافية
13

ام الفحم
سماء صافية
10

القدس
غيوم متفرقة
12

تل ابيب
غيوم متفرقة
12

عكا
سماء صافية
13

راس الناقورة
سماء صافية
6

كفر قاسم
غيوم متفرقة
12

قطاع غزة
غائم جزئي
13

ايلات
سماء صافية
12
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

بداية صعبة لبيولي مع إنتر ميلانو بثلاث مواجهات قوية

يستهل ستيفانو بيولي، المدير الفني الجديد للإنتر، مشواره مع النادي الإيطالي بمواجهات مثيرة للغاية، سيخوض من خلالها ثلاث مباريات غاية في الصعوبة ضد الميلان في مباراة ديربي ناري على السان

تعد هذه البداية إمتحانًا حقيقيًا للمدرب بيولي وخروجه منها بسلام سيكون تأشيرة عبور لقلوب عشاق الإنتر ميلانو


يستهل ستيفانو بيولي، المدير الفني الجديد للإنتر، مشواره مع النادي الإيطالي بمواجهات مثيرة للغاية، سيخوض من خلالها ثلاث مباريات غاية في الصعوبة ضد الميلان في مباراة ديربي ناري على السان سيرو ثم فيورنتينا في مباراة بيتية وبعدها سيواجه نابولي في ملعب السان باولو.


ستيفانو بيولي - مدرب انتر ميلانو الجديد

تعد هذه البداية إمتحانًا حقيقيًا للمدرب بيولي، وخروجه منها بسلام سيكون تأشيرة عبور لقلوب عشاق الإنتر ميلانو، ولكن السقوط فيها سيعطي إنطباعًا سيئًا عن المدرب الذي يبلغ من العمر 51 عامًا.

بيولي لاعب اليوفنتوس السابق، لعب لبارما وفيورنتينا أيضا وحقق عدة بطولات في مسيرته كلاعب، أبرزها الدوري الإيطالي ودوري أبطال أوروبا والسوبر الأوروبي وكأس العالم للاندية مع اليوفنتوس.

وكمدرب قاد عشرة فرق أبرزها فريقي لاتسيو وبارما، وخاض طوال مسيرته التدريبية 531 مباراة إنتصر في 193 مباراة وتعادل 164 مباراة وخسر 174 مباراة. يذكر أن المدرب ستيفانو بيولي يأتي خليفة للمدرب الهولندي دي بوير بعد النتائج السيئة الأخيرة مع الفريق الإيطالي، ما دفع إدارة النادي لإقالته وتعيين المدرب الإيطالي بدلًا منه.

كلمات دلالية
اصابة شاب (17 عامًا) بجراح متوسطة في الكعبية