جامعات / مدارسStudents

يوم ارشاد وتوعية في ثانوية جمال طربيه سخنين
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

يوم ارشاد وتوعية لسلطة المطافئ في ثانوية جمال طربيه سخنين

القيت كلمات شارك فيها مدير المدرسة كمال طربيه وقائد سلطة الاطفاء شحر سعيري ونائبه نزار فارس والناطق باسم سلطة الاطفاء كايد ظاهر ومحمد زبيدات نائب رئيس بلدية سخنين  


شارك طلاب مدرسة جمال طربيه الثانوية ومديرها كمال طربيه وطلاب ابن خلدون الاعدادية ومديرها كمال ابو يونس في يوم ارشاد وتوعية من الحرائق لسلطة المطافىء بحضور نائب رئيس بلدية سخنين محمد زبيدات وقائط سلطة المطافىء شاحر سعيري ونائبة نزار فارس وادارة المدرستين وطواقم مركز حيان الطبي. وأقيمت محطات توعية وارشاد عن المواد الخطرة في الحريق وغرف عمليات امامية ومحطة كيفية العثور على مواد قابلة للاشتعال من قبل كلب ومحطة كيفية انقاذ العالقين في مركبات اثناء الحوادث واطفاء الحرائق لمواد قابلة للاشتعال وقد اشرف على الفعاليات كامل شوفانية بالتعاون مع حاتم طربيه من بلد بلا عنف.


والقيت كلمات شارك فيها مدير المدرسة كمال طربيه وقائد سلطة الاطفاء شحر سعيري ونائبه نزار فارس والناطق باسم سلطة الاطفاء كايد ظاهر ومحمد زبيدات نائب رئيس بلدية سخنين اكدوا في كلماتهم على اهمية مثل هذه الفعاليات الارشادية لتوعية الطلاب والاهالي حول كيفية التعامل مع الحرائق في البيت وفي الشارع وفي ال حياة اليومية. وأقيمت فعاليات انقاذ عالقين وانزال من علو واطفاء سيارات مشتعلة ومواد قابلة للاشتعال وقد لاقت الفعاليات اعجاب الحضور من الطلاب والهيئات التدريسية.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
سخنين