أخبارNews & Politics

بوتين يهنئ ترامب ويعرب عن الاستعداد لتحسين العلاقات
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متفرقة
26

حيفا
غيوم متفرقة
26

ام الفحم
غائم جزئي
27

القدس
غائم جزئي
26

تل ابيب
غائم جزئي
26

عكا
غيوم متفرقة
26

راس الناقورة
غائم جزئي
26

كفر قاسم
غائم جزئي
26

قطاع غزة
سماء صافية
26

ايلات
سماء صافية
34
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

بوتين يهنئ ترامب ويعرب عن الاستعداد لتحسين العلاقات الثنائية بين واشنطن وموسكو

قام الرئيس الروسي فلاديمير بوتين بتوجيه رسالة تهنئة للرئيس الأمريكي المُنتخب دونالد ترامب بعد فوزه في الانتخابات، مشيرًا أنّ "موسكو سمعت دعواته إلى إعادة بناء العلاقات الثنائية وهي مستعدة للسير في هذا الطريق".

أعرب الرئيس الروسي عن قناعته بأن الحوار البناء بين موسكو و واشنطن على أساس مبادئ التكافؤ والاحترام المتبادل وأخذ مواقف الطرف الآخر بعين الاعتبار


قام الرئيس الروسي فلاديمير بوتين بتوجيه رسالة تهنئة للرئيس الأمريكي المُنتخب دونالد ترامب بعد فوزه في ال انتخابات ، مشيرًا أنّ "موسكو سمعت دعواته إلى إعادة بناء العلاقات الثنائية وهي مستعدة للسير في هذا الطريق".

فلاديمير بوتين

وأكد الرئيس الروسي خلال مراسم قبول أوراق الاعتماد من سفراء أجانب في الكرملين، الأربعاء 9 نوفمبر/تشرين الثاني، أن روسيا مستعدة لبذل كل ما بوسعها من أجل إعادة علاقاتها مع الولايات المتحدة إلى مسار النمو، باعتبار أن ذلك سيصب في مصلحة العالم برمته. وفي وقت سابق بعث الرئيس الروسي ببرقية تهنئة إلى ترامب، وتمنى له النجاح والتوفيق في العمل المسؤول بعد توليه منصب رئيس الدولة.

وفي نفس السياق، أعرب الرئيس بوتين في البرقية عن أمله في العمل سويا مع ترامب من أجل إخراج العلاقات الروسية الأمريكية من حالة الأزمة، ومن أجل حل القضايا الملحة على جدول الأعمال الدولي، والبحث عن ردود فعالة على التحديات التي يواجهها الأمن العالمي. كما أعرب الرئيس الروسي عن قناعته بأن الحوار البناء بين موسكو وواشنطن على أساس مبادئ التكافؤ والاحترام المتبادل وأخذ مواقف الطرف الآخر بعين الاعتبار، سيصب في مصلحة الشعبين الروسي والأمريكي والمجتمع الدولي برمته.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
بوتين ترامب
الناصرة: القسطل تحتفل بيوم الأب