الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 21:01

كابيلو: ميسي يستحق أن تُخصص له جائزة كرة ذهبية خاصة

كل العرب
نُشر: 08/11/16 11:52,  حُتلن: 14:13

كابيلو:

أعظم ثلاثة لاعبين في تاريخ كرة القدم هم، الجوهرة البرازيلية بيليه، والأرجنتينيين دييجو مارادونا وليونيل ميسي

أنا أتفق مع سامباولي مدرب إشبيلية، الذي قال إنه ينبغي تخصيص جائزة كرة ذهبية لميسي

قال المدرب الإيطالي المخضرم، فابيو كابيلو، إن ليونيل ميسي يستحق أن تُخصص له كرة ذهبية خاصة، وبعدها تخصيص جائزة أخرى لباقي اللاعبين.


المدرب الإيطالي فابيو كابيلو

وأضاف كابيلو، مدرب منتخبي إنجلترا وروسيا السابق، في تصريحات ليلة أمس لبرنامج "سمارت فوتبول" التابع لقناة فوكس سبورتس الإيطالية: "بيليه ومارادونا وميسي، هم أعظم ثلاثة لاعبين في تاريخ الكرة. هم من يمتعون الجماهير ويجعلوك تنهض لتهتف بإسمهم في نهاية المباراة".

وخص المدرب الإيطالي بالذكر نجم برشلونة، ليونيل ميسي، قائلاً: "إنه نجم عالمي حقيقي، ينبغي عليكم الذهاب لرؤيته، لأنه يستحق دفع ثمن تذكرة من أجل مشاهدته".

وأضاف: "أنا أتفق مع سامباولي مدرب إشبيلية، الذي قال إنه ينبغي تخصيص جائزة كرة ذهبية لميسي، وبعدها ينبغي تخصيص جائزة أخرى لباقي اللاعبين".

وأوضح: "ما رأيناه منه في إشبيلية هو عرض فني خالص، قدَّم أعلى مستوى في كرة القدم. لا يمكن الذهاب كثيرًا بالكرة بهذا الشكل، لا يمكن مراوغة المنافسين بهذه السهولة، لا يمكن تسجيل الأهداف وصناعتها بهذا الشكل".

وأختتم حديثه بالقول: "أشكرك يا ميسي، لأنك تجعلنا نستمتع بالكرة بهذا الشكل. أتمنى لك دوام الصحة، لأنك مهم للغاية بالنسبة لنا، نرغب دائما في مشاهدتك في الملعب".


النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي

مقالات متعلقة

Got