الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 20:01

الناصرة- شباب التغيير يهاجمون سلام: نرفض تخفيض الأرنونا لمجمع البيج

كل العرب
نُشر: 07/11/16 14:12,  حُتلن: 17:28

شباب التغيير في رسالتهم:

نرفض هذه الإتفاقية التي تمس أهل المدينة ونطالبكم بالتراجع عنها ، وتحويل فرقيات الأرنونا لمشاريع تفيد أهل البلد وشبابها

ننظر بعين الغضب للإتفاق الذي أبرمته بلدية الناصرة مع إدارة البيچ، والذي به تتنازل البلدية عن حق أهل البلد بحوالي ثلاثة عشر مليون شاقل

أرسلت كتلة شباب التغيير الممثلة بعضو البلدية المحامي أشرف محروم رسالة الى رئيس بلدية الناصرة حول اتفاقيات ضريبة الأرنونا ومجمع البيج حيث "يستنكر شباب التغيير قيام البلدية بتخفيض ضريبة الأرنونا الكبير  لمجمع البيج"، على حد تعبيرهم، وجاء في الرسالة: "إطلعنا في الأيام الأخيرة على تهرب إدارة مجمع البيچ التجاري من دفع مستحقات ضريبة الأرنونا لبلدية الناصرة ، وتابعنا هذا الملف وتبعاته في المحاكم" كما جاء في الرسالة.


أشرف محروم

وأضافت الرسالة: "إننا ننظر بعين الغضب للإتفاق الذي أبرمته بلدية الناصرة مع إدارة البيچ، والذي به تتنازل البلدية عن حق أهل البلد بحوالي 13 مليون شاقل، كذلك التخفيض الهائل في دفعة الأرنونا حتى عام 2026 ،الذي يبلغ أكثر من 15 مليون شاقل".

وجاء في الرسالة: "إننا نرفض هذه الإتفاقية التي تمس بأهل المدينة ونطالبكم بالتراجع عنها ، وتحويل فرقيات الأرنونا لمشاريع تفيد أهل البلد وشبابها. إننا نطالب البلدية وإدارتها الحالية بالإتيان بالموضوع لجدول أعمال جلسة البلدية القادمة لكي تتخذ البلدية موقفاً موحداً بهذا الشأن".

علي سلام: لم تصلني الرسالة بعد
وفي حديث لموقع العرب مع رئيس بلدية الناصرة علي سلام للحصول على تعقيب، قال: "لم تصلني الرسالة بعد ولا علم لدي عن الموضوع وسأرد حينما أقرأها". هذا وفي حال وصول رد من بلدية الناصرة سننشره في الحال.

مقالات متعلقة