الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 27 / أبريل 05:02

كفرقرع: يوم جماهيري في ذكرى وفاة رجل الإطفاء والإنقاذ سامر عسلي

إبراهيم أبو عطا-
نُشر: 06/11/16 16:34,  حُتلن: 18:09

أنور زحالقة - نائب رئيس المجلس المحلي :

سامر ضحى بحياته من اجل انقاذ مواطنين والمجلس سيعمل بكل ما لديه لزيادة الارشاد والتوعية للحفاظ على حياة المواطنين

سناء عسلي ارملة المرحوم:

هذا اليوم يعني لنا الكثير وسامر سيبقى في قلوبنا الى الابد

اريه ريغف - القائم باعمال قائد منطقة لواء الساحل في سلطة الإطفاء:

سامر سيبقى مثالا لكل رجال الاطفاء والانقاذ من خلال ما قام به لانقاذ حياة المواطنين

كايد ظاهر المتحدث والمركز للاعلام العربي في سلطة الإطفاء:

هدفنا الحفاظ على سلامة الجميع وطلابنا هم سفراء لشرائح المجتمع

جرى اليوم الأحد، في بلدة كفرقرع يوم جماهيري بعنوان "يوم الإرشاد والامان"،  في ذكرى رحيل رجل الإطفاء والإنقاذ سامر عسلي، إبن كفرقرع والذي توفي عام 2014.


صور من الفعاليات

هذا، وشارك في هذا اليوم المئات من طلاب المدارس الثانوية والاعدادية في البلدة، اضافة الى افراد عائلة المرحوم، الزوجة سناء والاولاد ادم وتالة، والاهل والاخوة، الى جانب نائب رئيس المجلس المحلي أنور زحالقة وموظفي المجلس ومدراء المدارس والمعلمين ورجال دين وعلى رأسهم الدكتور زياد ابو مخ والشيخ عبد الكريم مصري.

وشارك من سلطة الاطفاء والانقاذ  كل من القائم بأعمال قائد لواء الساحل البريغادير اريه ريغف، وقائد محطة الخضيرة البريغادير توهامي يسخاروف، وقائد سلطة الاطفاء والانقاذ سابقا الجنرال شاحر ايلون وضباط اخرين.


فيديو من فعاليات اليوم الجماهيري في كفرقرع

وقد جرت في بداية هذا اليوم مسيرة جابت شوارع كفرقرع بمرافقة سيارات الاطفاء والانقاذ،  وقد تلقى الطلاب معلومات حول عمل المرحوم وسيرته الحافلة بالعطاء. بعدها قاموا بالمرور في محطات أعدها رجال الاطفاء والانقاذ وقاموا خلالها بشرح للطلاب عن عمل هذه المعدات وكيفية اخذ الحيطة والحذر لمنع وقوع حوادث مثل حوادث الطرق والحرائق في المنزل وغير ذلك. أمّا في نهاية اليوم، فقد قامت سلطة الاطفاء والانقاذ بتوزيع دروع وشهادات لزوجة المرحوم والمجلس المحلي والمدارس التي شاركت في هذا اليوم.

هذا، وافتتح المهرجان الخطابي محمد عسلي، موظف المجلس المحلي والمشرف الاول على الفعالية وقدّم "التحية والشكر لكل من عمل وساهم في إنجاح اليوم، وخصوصا المحامي حسن محمد عثامنة، رئيس المجلس، والذي تعذر منه المشاركة لأسباب صحية"، متمنيا أن تبقى ذكرى المرحوم سامر عسلي خالدة تقديرا لما قدمه من خدمة ومجهود لإنقاذ الآخرين.

وقالت أرملة المرحوم، سناء عسلي في كلمتها:"هذا اليوم يعني لنا الكثير وسامر سيبقى في قلوبنا الى الابد". أمّا أنور زحالقة، نائب رئيس المجلس المحلي قال في كلمته:"سامر ضحى بحياته من اجل انقاذ مواطنين والمجلس سيعمل بكل ما لديه لزيادة الارشاد والتوعية للحفاظ على حياة المواطنين". وفي مداخلته، قال البريغادير اريه ريغف القائم باعمال قائد منطقه لواء الساحل:"سامر سيبقى مثالا لكل رجال الاطفاء والانقاذ من خلال ما قام به لانقاذ حياة المواطنين". وبدوره قال كايد ظاهر، المتحدث والمركز للاعلام العربي في سلطة الإطفاء:"هدفنا هو الحفاظ على سلامة الجميع وطلابنا هم سفراء لشرائح المجتمع". 

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.83
USD
4.10
EUR
4.78
GBP
241330.45
BTC
0.53
CNY