الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 29 / أبريل 13:01

مويس: لستُ الوحيد الذي فشل في تدريب مانشستر يونايتد

كل العرب
نُشر: 06/11/16 09:43,  حُتلن: 12:38

دافيد مويس:

الفريق بحاجة للاستقرار واليونايتد كنادي كرة قدم لديه ثقة بنفسه عليه الإيمان بالمدرب ومنحه الثقة والوقت اللازم ليقوم بعمله

صرّح دافيد مويس المُدرب السابق لمانشستر يونايتد "إن ما يُعانيه جوزيه مورينيو هذا الموسم على دكّة البدلاء في أولد ترافورد يُظهر كم هي صعوبة المهمة التي تصدى لها في وقتٍ سابق".


دافيد مويس

كما وأشرف المدرب الإسكتلندي على تدريب الشياطين الحمر في صيف 2013 بعد اعتزال السير أليكس فيرجسون، لكنّه أُقيل بعد 8 أشهر فقط، ولم ينجح لويس فان خال في تقديم ما هو أفضل بكثير، ليرحل بعد موسمين مخيبين للآمال، لكن ما حققه مورينيو حتى الآن يُعتبر أقل مما قدمه مويس وفان خال.

هذا، ويُدرك المدرب الحالي لسندرلاند أن "الضغط الهائل هناك هو السبب في عدم نجاحهم"، وقال في حوارٍ نشرته صحيفة ميرور "بطريقةٍ أو بأخرى يظهر أن مويس لم يكن الوحيد الذي فشل هناك، تدريب مانشستر يونايتد مهمة صعبة على أي شخص، حتى مورينيو وفان خال، لأنك جئت خلفًا لأحد أفضل المدربين في زمننا، السير فيرجسون".

ويعتقد صاحب الـ53 عامًا أن من يحصل على هذا المنصب يجب أن يحظى بالثقة والوقت اللازم ليتمكن من إعادة الفريق إلى منصات التتويج "الفريق بحاجة للاستقرار واليونايتد كنادي كرة قدم لديه ثقة بنفسه، عليه الإيمان بالمدرب ومنحه الثقة والوقت اللازم ليقوم بعمله".

مقالات متعلقة

Got مانشستر