الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 29 / أبريل 03:01

كفرقرع: طلاب الحوارنة الإبتدائية يقومون بقطف الزيتون ويزورون رئيس المجلس

ابراهيم ابو عطا
نُشر: 06/11/16 08:33,  حُتلن: 09:33

المحامي حسن محمد عثامنة رئيس المجلس المحلي:

هذه الفعالية تحمل معانٍ وقيم عالية وعلى رأسها تعزيز روح العطاء والانتماء والتعاون لدى الطلاب الامر الذي من شأنه أن يبني مجتمع معطاء مبني على قيم العطاء والتعاون والمشاركة


هدى عليمي مديرة المدرسة:

هذه الفعالية تقوي شعور إنتماء الطلاب للمدرسة والأرض وتربطهم بها كما وتقوي أواصر العلاقات الاجتماعية بين الطلاب وتنمي روح التعاون والمساعدة والمشاركة

قام طلاب مدرسة الحوارنة كفرقرع، بزيارة تكريم وتقدير لرئيس مجلس محلي كفرقرع المحامي حسن محمد عثامنة على مبادرته الكريمة برعاية مشروع قطف ثمار الزيتون من قبل طلاب مدارس كفرقرع.


خلال الزيارة

وجاءت زيارة طلاب مدرسة الحكيم ختام لمشروع المدرسة بقطف الزيتون من ساحات المدرسة خلال الشهر الاخير. وقدمت المربية هدى عليمي شكرها وتقديرها لرئيس المجلس المحلي كفرقرع المحامي حسن محمد عثامنة على مبادرته الكريمة في قطف الزيتون من قبل جمهور الطلاب من خلال فعالية قيمة وثمينة تعزز روح العطاء والانتماء لدى الطلاب، وقالت مديرة المدرسة: "لموسم الزيتون في مدرستنا حظ وافر في كل عام ومن ضمن الفعاليات التي تقوم بها المدرسة خلال موسم الزيتون قطف حبات الزيتون من أشجار المدرسة من قبل طلاب المدرسة وجمعها وعصرها في معصرة البلدة وتعبئة الزيت في قناني خاصة حيث يتعرف الطلاب من خلال هذه الفعالية على مراحل انتاج زيت الزيتون بكثير من المتعة والسعادة".

وإختتمت المربية هدى عليمي بالقول: "هذه الفعالية تقوي شعور إنتماء الطلاب للمدرسة والأرض وتربطهم بها، كما وتقوي أواصر العلاقات الاجتماعية بين الطلاب وتنمي روح التعاون والمساعدة والمشاركة وأشكر كل من ساهم وساعد ودعم الطلاب على إتمام هذه الفعالية. أمّا ريع هذه الفعالية فهو لأعضاء مجلس الطلاب ليفتتحوا به فعالياتهم لطلاب مدرستهم في هذه السنة الدراسية".

المحامي حسن محمد عثامنة رئيس المجلس المحلي قام بتقديم التحية والشكر لجميع الطلاب الزائرين والمربيات المرافقة ولادارة المدرسة ولجميع الطلاب والمربيات والمربيين الذين شاركوا في فعالية قطف الزيتون، قائلا: "هذه الفعالية تحمل معانٍ وقيم عالية وعلى رأسها تعزيز روح العطاء والانتماء والتعاون لدى الطلاب الامر الذي من شأنه ان يبني مجتمع معطاء مبني على قيم العطاء والتعاون والمشاركة" .

مقالات متعلقة