رياضة وشبابSports

اليوم: ريال مدريد يواجه ليجانيس وإشبيلية ضد برشلونة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

اليوم: ريال مدريد يواجه ليجانيس وإشبيلية ضد برشلونة واليونايتد أمام سوانزي

يحتل الفريق الملكي صدارة ترتيب الليجا بفارق نقطتين عن أقرب منافسيه وغريمه التقليدي برشلونة

يبحث النادي الكتالوني بقيادة المدير الفني لويس إنريكي عن تحقيق الفوز بالمباراة وحصد نقاط المباراة الثلاث للضغط على المتصدر ريال مدريد ومواصلة المنافسة على الفوز باللقب


يستضيف ريال مدريد، بطل أوروبا، فريق ليجانيس عند الساعة 13:00 اليوم الاحد، على ملعب سانتياجو بيرنابيو معقل النادي الملكي في العاصمة مدريد، وذلك في صدام  إسباني حاد ومثير بين الفريقين ضمن الدوري الاسباني.


ليونيل ميسي مهاجم برشلونة

هذا، ويلعب فريقي ريال مدريد وديبورتيفو ليجانيس، حيث يدخل الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لفريق ريال مدريد، مباراة ديبورتيفو ليجانيس من أجل تأكيد صدارته للدوري. ويحتل الفريق الملكي صدارة ترتيب الليجا بفارق نقطتين عن أقرب منافسيه وغريمه التقليدي برشلونة، فيما سيحاول طي صفحة التعادل المخيب في دوري أبطال أوروبا أمام الفريق البولندى ليجا وارسو، والذي أغضب الجماهير كثيرًا نظرًا لظهور اللاعبين في حال من التهاون والاستهتار بالمنافس، كاد الفريق أن يخسر المباراة حتى الدقيقة 85.
 
برشلونة في مواجة إشبيلية
كما ويحل برشلونة عند الساعة 21:45 من مساء اليوم الاحد، ضيفًا ثقيلا على فريق إشبيلية في إطار منافسات الجولة الحادية عشرة، من الدوري الإسباني على ملعب رامون سانشيز بيخوان. ويبحث النادي الكتالوني بقيادة المدير الفني لويس إنريكي عن تحقيق الفوز بالمباراة، وحصد نقاط المباراة الثلاث للضغط على المتصدر ريال مدريد ومواصلة المنافسة على الفوز باللقب.

ويدخل لاعبو برشلونة بقيادة نجمه ليونيل ميسي المباراة بهدف مصالحة جماهير الفريق بعد الخسارة بثلاثية أمام فريق مانشستر سيتي بأبطال أوروبا، الأربعاء الماضي. وفي المقابل يسعى إشبيلية صاحب الأرض والجمهور عن تحقيق الفوز، وحصد نقاط المباراة للارتقاء للمركز الثاني خلف ريال مدريد، ويمتلك النادي الملكي 24 نقطة وخلفه برشلونة برصيد 22 نقطة وإشبيلية برصيد 21 نقطة.

ليفربول امام واتفورد
ويلتقى اليوم عند الساعة 16:15 فريق ليفربول، بقيادة مدربه يورجن كلوب، نظيره واتفورد، في الجولة الـ11 من الدوريى الإنجليزي "البريميرليج". وينافس ليفربول بقوة على الانفراد بالصدارة، وخصوصًا في ظل عروضه الجيدة، حيث يمتلك 23 نقطة متساويًا مع مانشستر سيتي وأرسنال، فيما يمتلك منافسه واتفورد 15 نقطة فى المركز السابع.

ويسعى الألمانى كلوب للحفاظ على تفوقه مع فريقه، لا سيما بعدما أعلن الدوري الإنجليزي الممتاز، قائمة المرشحين لجائزة أفضل مدرب في أكتوبر الماضي، والتي ضمت مدرب ليفربول، إضافة إلى الإيطالي أنطونيو كونتي تشيلسي والفرنسي آرسين فينجر أرسنال، والويلزي مارك هيوز ستوك سيتي.


كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد


ألفارو نيغريدو مهاجم مانشستر يونايتد

إقرا ايضا في هذا السياق: