الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 28 / أبريل 18:02

خساره بيتيه اولى لاتحاد ابناء سخنين


نُشر: 09/12/06 20:37

على ما يبدو فان احتلال المرتبة الاولى الاسبوع الماضي ادخل فريق اتحاد ابناء سخنين بضغط كبير اثر على ادائهم في المباراة البيتية امام فريق القمه هبوعيل بئر السبع الذي تهيأ بشكل ممتاز للمباراه واستطاع من مفاجأة الفريق السخنيني في عقره داره وبنتيجة غيرمتوقعه 3-1 . وجاءت الاهداف من قدم لاعب واحد هو جورج داتورو الذي كان في يوم موفق للغايه اذ استغل هذا المهاجم ثلاث فرص استطاع من تسجيل ثلاثه اهداف من كانت في الدقائق ال8 و 48 و 70 بعد ان استغل اخطاء في الدفاع السخنيني .



اما هدف سخنين فسجله اللاعب عمر ساني من ضربه حره مباشره فاجأت الجميع ودخلت الى الشباك .
ولعل السبب الرئيسي في خسارة ابناء سخنين هو ابعاد اللاعب خالد خلايله في الدقيقة ال40 من عمر المباره بعد اعتداءه على لاعب بئر السبع شارون عمار .



وقبل ذلك كان باستطاعة خالد خلايله من تسجيل هدف التعادل بعد ان حاور اكثر من لاعب وواجهه حارس بئر السبع لكنه توانى واهدر فرصة كبيره لمعادله النتيجه .


الجمهور السخنيني خرج خائب الامل من المباراه بعد ان توقع الفوز في المباراه بهدف الابتعاد عن المرتبه الثالثه لكن تجري الرياح بما لا تشتهي السفن وخساره الفريق السخنيني ادت الى تقليص فارق النقاط من فريق بئر السبع الى نقطتين فقط ،وفقدان المرتبة الاولى لفريق هبوعيل كريات شمونه الذي فاز في مباراه خارجيه على فريق اشكلون بهدف للا شيىء . 

















مقالات متعلقة