الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 03 / مايو 14:01

هبوعيل شفاعمرو يكتسح هبوعيل كفرسميع بسداسيّة نظيفة

تامر أيّوب- مراسل
نُشر: 04/11/16 18:16,  حُتلن: 23:10

الشوط الثاني كان بمثابة تحصيل حاصل حيث إنخفض رتم المباراة واستسلم فريق الخصم لتصبح المباراة مملة نوعًا ما

إكتسح فريق هبوعيل شفاعمرو في مباراته الخارجية، فريق هبوعيل كفرسميع بالنتيجة 6-0، ضمن مباريات الأسبوع السابع في دوري الدرجة الثانية – المنطقة الشمالية "أ". وسيطر هبوعيل شفاعمرو على مجريات المباراة منذ البداية وخطّر مرمى الخصم في أكثر من مناسبة ليتسنى للفريق الشفاعمري إفتتاح التسجيل بهدف مبكر وذلك عن طريق المهاجم نير كوهن.


خلال المباراة

إستمر الفريق الشفاعمري بالضغط على لاعبي هبوعيل كفرسميع ليذهب إلى إستراحة ما بين الشوطين وهو مرتاح البال، وكان له ذلك حيث سجل اللاعب خالد مندية هدفا في الدقيقة 39 وما أن أستُأنف اللعب حتى عاد الفريق الشفاعمري لتسجيل الهدف الثالث عن طريف نفس اللاعب الذي راوغ مدافع فريق الخصم وزج الكرة في الشباك معلنًا 3-0 وذلك في الدقيقة الـ40.

وقبل نهاية الشوط الأول بدقيقة واحدة عاد الفريق الشفاعمري ليسجل هدفًا رابعًا، قبل الذهاب الى استراحة ما بين الشوطين، بهدف رائع عن طريق اللاعب أحمد أعمر لينتهي الشوط الأول بتقدم هبوعيل شفاعمرو بالنتيجة 4-0.
وكان الشوط الثاني بمثابة تحصيل حاصل حيث إنخفض رتم المباراة واستسلم فريق الخصم لتصبح المباراة مملة نوعًا ما، وتمكن الفريق الشفاعمري من تسجيل هدفين في هذا الشوط عن طريق اللاعب مؤمن قادرية في الدقيقة 59، والثاني عن طريق اللاعب العائد من الإصابة حسين بشناق في الدقيقة 83، لينتهي اللقاء بالنتيجة 6-0 لصالح فريق هبوعيل شفاعمرو.

وبهذا الفوز رفع الفريق الشفاعمري رصيده الى 16 نقطة وتصدر المرتبة الأولى مناصفة مع فريق هبوعيل البعينة الذي فاز اليوم بالنتيجة 4-1 على فريق إخاء عكا. ويذكر أن الاسبوع القادم يشهد إستراحة في مباريات الدرجة الثانية، وعليه ستعود المباريات في التاسع عشر من الشهر الجاري، في لقاء قمة حقيقي بين فريقي هبوعيل البعينة وهبوعيل شفاعمرو على ملعب الأخير.

مقالات متعلقة