الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 05 / مايو 00:01

إيفرا: أنا غاضب ويوفنتوس أفتقدت الثقة والشخصية

كل العرب
نُشر: 03/11/16 14:59,  حُتلن: 18:03

إيفرا:

عندما تستقبل هدفًا فهذا يعني أنك ارتكبت خطاً ما، لكن بالنسبة لي ليست هذه المشكلة

التعب وغيره من الأمور تبقى مجرد أعذار، علينا أن نكون صادقين

أنا غاضب لأننا فشلنا في التحكم بالمباراة، لكنّ هذا لن يمنعني من النوم لليالٍ

إعترف باتريس إيفرا، ظهير أيسر يوفنتوس الإيطالي، أنهم إفتقدوا الشخصية اللازمة للفوز على ليون، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا.


اللاعب باتريس إيفرا

وفشل البيانكونيري في الحفاظ على تقدمه بالنتيجة، عبر هدف من ركلة جزاء سجلها جونزالو هيجوايين، وإستقبل الفريق هدف التعادل عبر كورنتين توليسّو قبل خمسة دقائق على نهاية المباراة.

وقال الدولي الفرنسي في حوارٍ مع شبكة ميدياسيت: "عندما تستقبل هدفًا فهذا يعني أنك ارتكبت خطاً ما، لكن بالنسبة لي ليست هذه المشكلة، بالنظر إلى الأداء الذي كنّا نقدمه كان يُمكن أن نستقبل الهدف في أي لحظة، من العار أن نلعب آخر 20 دقيقة دون شخصية، افتقدنا الثقة بأنفسنا".

وأضاف صاحب الـ 35 عامًا "التعب وغيره من الأمور تبقى مجرد أعذار، علينا أن نكون صادقين، نحن فريق لدينا ثقة بإمكانياتنا، لكن في تلك اللحظة كنّا قد فقدنا السيطرة على المباراة، نحن غاضبون، كان علينا أن نفوز اليوم لنتأهل للدور المقبل، الآن علينا أن نُقاتل في إشبيلية من أجل الفوز، إنها لحظة صعبة، لكنّها ليست نهاية العالم".

وتابع: "أنا غاضب لأننا فشلنا في التحكم بالمباراة، لكنّ هذا لن يمنعني من النوم لليالٍ، إن لم يكن لدي ثقة بهذا الفريق، فسأطلب من المدرب بكل بساطة ألّا يدفع بي على أرض الملعب مُجددًا".

وتراجع بطل إيطاليا إلى المركز الثاني في ترتيب المجموعة الثامنة وسيكون عليه تحقيق الفوز على إشبيلية في إسبانيا إن أراد إستعادة المركز الأول من الفريق الأندلسي وضمان التأهل إلى دور الـ 16.

مقالات متعلقة

Got