الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 19 / مايو 12:02

بلدية حيفا: تغييرات مرورية في المدينة غدا الجمعة

كل العرب
نُشر: 03/11/16 13:54,  حُتلن: 14:38

أبرز ما جاء في البيان: 

يشارك الى جانب المتسابقين المحترفين، آلاف الطلاب، معلمون، منظمات عمال مختلفة

يشمل السباق على أربعة مسارات مختلفة، الأول يصل إلى 21.1 كم والمسار الثاني يصل الى 10 كم والثالث على مسافة 5 كم، والمسار الشعبي يصل إلى 2.5

عممت سامية عرموش – محاميد، الناطقة الرسمية بلسان بلدية حيفا للمجتمع العربي، بيانا على وسائل الإعلام، وصلت عنه نسخة الى موقع العرب وصحيفة كل العرب، اليوم الخميس، جاء فيه: "تغلق عدة شوارع صباح يوم غد الجمعة 4 تشرين ثاني 2016، على طول المحور الساحلي في مدينة حيفا (طريق ههجاناه شارع يوبرط همفري شارع دافيد فنالئق)، وذلك بمناسبة إنطلاق سباق حيفا الـ19، لذا على السائقين القيادة بالطرق البديلة، وفقا للتوجيهات".

وأضاف البيان: "هذا، ومن المتوقع بأنّ يشارك في السباق الآلاف من المتسابقين من مختلف الأعمار والأطياف، حيث يشارك الى جانب المتسابقين المحترفين، آلاف الطلاب، معلمون، منظمات عمال مختلفة. ويشمل السباق على أربعة مسارات مختلفة، الأول يصل إلى 21.1 كم والمسار الثاني يصل الى 10 كم والثالث على مسافة 5 كم، والمسار الشعبي يصل إلى 2.5. وذكر رئيس بلدية يونا ياهف في هذه المناسبة ما يلي: "يعتبر سباق حيفا إحتفالا لجميع عشاق الرياضة في البلاد بدليل المشاركة الواسعة من مختلف الاعمار والاطياف"، وجدير بالذكر بان السباق الذي تنظمه السلطة البلدية للرياضة بالتعاون مع شركة ساكوني يحظى باهتمام واسع ومشاركة فعالة" بحسب البيان.

مقالات متعلقة