الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 06:02

رانييري: 10 نقاط غير كافية لتأهيل ليستر سيتي للدور المقبل في الأبطال

كل العرب
نُشر: 03/11/16 10:32,  حُتلن: 20:33

رانييري:

كوبنهاجن بدأ اللقاء بشكل جيد، وهذا ما إنتظرناه، وغيرنا طريقة اللعب لـ4-4-2 في الشوط الثاني لنقدم أداءاً جيداً

حاولوا خلال اللقاء القيام بالكثير من العرضيات، ولكن دفاعنا كان جيداً

كنا الأفضل في الشوط الثاني، لكن افتقدنا إلى اللمسة الأخيرة، وسعيد بما قدمه اللاعبين

قال الإيطالي كلاوديو رانييري، المدير الفني لفريق ليستر سيتي الإنجليزي، أنه يشعر بالراحة من نتيجة اللقاء أمام كوبنهاجن الدنماركي، مشيراً إلى أن رصيد الثعالب (10 نقاط) جيد، ولكنه غير كافية للتأهل للدور المقبل في دوري الأبطال.


رانييري مدرب ليستر سيتي

وكان ليستر سيتي قد تعادل سلبيًا أمام مضيفه كوبنهاجن، ضمن الجولة الرابعة من دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا على ملعب الأخير، ليستمر في عدم تلقيه أي خسارة حتى الآن في البطولة.

وتحدث رانييري في المؤتمر الصحفي بعد اللقاء، قائلًا: "كوبنهاجن بدأ اللقاء بشكل جيد، وهذا ما إنتظرناه، وغيرنا طريقة اللعب لـ4-4-2 في الشوط الثاني لنقدم أداءاً جيداً، وأنا أشعر بالراحة من نتيجة اللقاء بتحصيل نقطة جيدة من فريق جيد خارج الميدان". وأضاف: "حاولوا خلال اللقاء القيام بالكثير من العرضيات، ولكن دفاعنا كان جيداً، وشمايكل تصدى لكرة خطيرة في آخر اللقاء".

وتابع مدرب الثعالب: "كنا الأفضل في الشوط الثاني، لكن افتقدنا إلى اللمسة الأخيرة، وسعيد بما قدمه اللاعبين". وختم صاحب الـ 65 عامًا: "عشر نقاط جيدة بالتأكيد، لكنها غير كفاية للتأهل للدور المقبل، بورتو قريباً منا، ومصيرنا سيكون بإيدينا، وكلوب بروج سيكون المحطة القادمة".

مقالات متعلقة

Got