الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 27 / أبريل 03:01

البعينة نجيدات: محاضرات عن مخاطر المخدرات لرفع وعي الطلاب

كل العرب
نُشر: 02/11/16 17:09,  حُتلن: 17:35

أشرف على المشروع المربي محمد حمودة الذي تولى عرافة اللقاء، والمربي محمد فقرا مركز الفعاليات الإجتماعية

وصل الى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن مكتب جلال بناء، جاء فيه: "أقيم هذا الأسبوع مشروع مكافحة المخدرات في مجلس البعينة نجيدات والذي إستمر ليوم كامل مُرّر خلاله محاضرات في ثانوية البعينة نجيدات، حيث قدّم المحاضر قاسم طربيه محاضرات قيّمة بغية رفع الوعي لدى الطلاب، والذي تحدث فيها عن مخاطر المخدرات من الناحية الصحية والنفسية والمادية أيضًا، من ثم مُرّرت محاضرات موسّعة حول الموضوع في المركز الجماهيري".


خلال إحدى المحاضرات 

وأضاف البيان: "هذا، وقد أشرف على المشروع المربي محمد حمودة الذي تولى عرافة اللقاء، والمربي محمد فقرا مركز الفعاليات الإجتماعية. وفي هذا السياق تحدث مدير المدرسة المربي سامي حمودة من خلال كلمته التي قدمها أمام الحضور عن تجربته الشخصية مع الإقلاع عن التدخين والتي بدورها أفادت الطلاب ورفعت من وعيهم عن مخاطر التدخين وصعوبة الإبتعاد عنه وعن كل الجوانب السلبية المرافقة لهذه الظاهرة. كما قدم منسق السلطة الوطنية لمكافحة المخدرات والكحول في مجلس محلي بعينة نجيدات، عمر دلاشة، نبذة عن المشروع حديث العهد في البعينة نجيدات الهادف لبناء مجتمع واعي وخالي من الآفات السلبية وخاصة بين أبناء الشبيبة".

وتابع البيان: "وفي نهاية اللقاء قدم الفنان نضال بدرانة عرض ستاند أب كوميدي تربوي أضحك الجمهور وعاد عليهم بالفائدة أيضا. وقد أعرب عمر دلاشة منسق السلطة الوطنية لمكافحة المخدرات والكحول في مجلس محلي بعينة نجيدات عن شكره لكل من دعم وساهم في إنجاح هذا المشروع التربوي من قبل إدارة المدرسة كما شكر أيضا رئيس مجلس محلي البعينة نجيدات صالح سليمان الذي سعى لإدخال المشروع الى البلدة، وشكر خاص لمفتش منطقة الجنوب في السلطة الوطنية لمكافحة المخدرات والكحول، صالح بقاعي" وفقا لما جاء في البيان.

مقالات متعلقة