الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 02 / مايو 15:02

تعرفي على أهم الطرق التي ترطبين من خلالها بشرتك

كل العرب
نُشر: 02/11/16 11:29,  حُتلن: 10:01

الجلد الجاف يمكن أن يجعل البشرة تبدو باهتة وغير مشرقة، ومن الواضح جدا أنّ الجلد الجاف يحتاج لترطيب وحتّى البشرة الدهنية تحتاج ايضا إلى الترطيب، لا يهم الموسم، فدور المرطب أساسي للحصول على بشرة جميلة، ويمكن استخدام المرطب كل يوم لتوهج البشرة وتوفير الترطيب العميق، أشعة الشمس فوق البنفسجية إلى جانب فصل الشتاء الجاف، يمكن أن يسبب الكثير من الضرر على الجلد، ممّا يجعله جاف جدا. هذا يؤدي إلى مزيد من الجفاف والحكة، والبقع الجافة، والعديد من مشاكل الجلد الأخرى.


صورة توضيحيّة

فإذا كنت تريدين بشرة خالية من هذه المشاكل، ستحتاجين إلى ترطيب يومي ودائم. نقدّم لك مرطبين اللذين يحتويان على مواد مغذية وطازجة والتي يمكن أن تؤدي إلى نتائج مذهلة.

أولًا- زبدة الحليب:
إذ أنّ زبدة الحليب تحتوي على الكثير من المواد المغذية التي هي مثالية للتطبيق الخارجي. حيث يتمّ امتصاصها بسهولة في الجلد وتجعلها على نحو سلس وناعم. بالإضافة إلى ذلك، فإنّه يبعد التجاعيد ويقدم الكثير من الرطوبة على الجلد.

ثانيا- كريم الحليب:
كريم الحليب الطازج المصنوع في المنزل يمكن أن يكون وسيلة رائعة للحصول على هذا الجلد متوهج. إذ يمكن لكريم الحليب أيضا أن يوفر النزاهة ويبتعد الهالات السوداء واسمرار الجلد. التدليك المنتظم مع كريم الحليب يمكن أن يعطي نتائج مذهلة بالتأكيد. مما لا شك فيه، وهذا هو واحد من العلاجات المنزلية المثالية لترطيب البشرة الجافة. 

مقالات متعلقة