الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 01 / مايو 22:02

طلاب ثانوية كعبيّة طبّاش حجاجرة في زيارة لمنزل رئيس الدولة روبي ريفلين

عبد حسين -
نُشر: 01/11/16 21:21,  حُتلن: 21:35

روبي ريفلين:

كُلي أمل أنكم تشعرون أن البيت هو بيتكم جميعًا فهذا ما نبغي أن يكون فعلا

شارك مدير ثانوية كعبية طباش حجاجرة، والأستاذ مثقال سبتان ومركز التربية الاجتماعية، والاستاذ كامل كعبية، وعدد من طلاب المدرسة، في فعالية تربوية أقيمت في منزل رئيس الدولة روبي ريفلين في القدس، والتي إشترك فيها العشرات من طلاب مدارس اخرى من الوسط العربي واليهودي أيضًا.


صور من الزيارة

لقد قام الطلاب بإحاطة منزل رئيس الدولة بسلسلة إنسانية جنبا الى جنبا طلاب (يهود وعرب)، بالاضافة لذلك قام الطلاب بعدة فعاليات بمواضيع مختلفة، منها: التسامح والتعايش والتآخي وتقبل الآخر. ألقى رئيس الدولة كلمة قال فيها: "كُلي أمل أنكم تشعرون أن البيت هو بيتكم جميعًا فهذا ما نبغي أن يكون فعلا". كما وتحدث عن التحديات التي تواجه المجتمع العربي في اسرائيل، وعن خططه للسعي في تحقيق المساواة بين المواطنين والتعايش السلمي.

وقد أكّد الرئيس من خلال هذه الفعالية، أنه لا فرق بين العرب واليهود، قائلا: "أتمنى أن يؤدي هذا الأمر إلى أشياء أكثر إيجابية". وعقّب مدير المدرسة الأستاذ مثقال سبتان، على هذه الدعوة قائلا: "إنها مناسبة رائعة للقاء رئيس الدولة، ومشاركة الطلاب، ونثمن كلمة الرئيس التي حثّ الجميع بالعلم والاتجاه نحو الصناعات المتطورة، لقد كانت الزيارة مشرّفة، وأنتهز هذه الفرصة لأقدم شكري وفخري بالمدرسة، وأشكر الرئيس روبي على دعوته".

مقالات متعلقة