أخبارNews & Politics

اختفاء آثار مراد عادل أبو فنة من كفرقرع
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
مطر خفيف
12

حيفا
مطر خفيف
16

ام الفحم
غيوم متفرقة
15

القدس
غيوم متناثرة
13

تل ابيب
غيوم متفرقة
14

عكا
مطر خفيف
16

راس الناقورة
مطر خفيف
12

كفر قاسم
غيوم متفرقة
13

قطاع غزة
مطر خفيف
12

ايلات
غيوم متفرقة
22
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

اختفاء آثار مراد عادل أبو فنة من كفرقرع والعائلة تناشد بالبحث عنه

أفاد مراسل موقع وصحيفة كل العرب أنه اختفت آثار مراد عادل أبوفنة من كفرقرع وهو في الاربعينات من عمره منذ صبيحة يوم أول أمس الاحد. ويفيد مراسلنا نقلا عن العائلة أن الشاب متزوج وله ابنتان قد اختفت آثاره عند الساعة السابعة والنصف من صبيحة يوم

 الشرطة: نناشد الجمهور البحث عن المفقود الذي اختفت اثاره يوم اول امس الأحد

لوبا السمري الناطقة بلسان الشرطة: 

يصل طول المفقود نحو 1.72، وهو متوسط البنية وكان يرتدي عند مشاهدته اخر مرى قميصا ازرق اللون وبنطالا بني 


أفاد مراسل موقع وصحيفة كل العرب أنه اختفت آثار مراد عادل أبوفنة من كفرقرع وهو في الاربعينات من عمره منذ صبيحة يوم أول أمس الاحد. ويفيد مراسلنا نقلا عن العائلة أن الشاب متزوج وله ابنتان قد اختفت آثاره عند الساعة السابعة والنصف من صبيحة يوم الاحد ومنذ وقتها لم يعد للمنزل ولم يتصل بأي أحد.


مراد عادل أبو فنة
هذا وفي اتصال مع موطي اسكندر قائد الشرطة الجماهيرية كفرقرع  أشار الى أن عائلة الشاب قد قامت بتبليغ الشرطة باختفاء آثار الشاب والشرطة باشرت بأعمال البحث، كما وطالبت الشرطة من الجمهور بمساعدتها ومساعدة العائلة بالعثور على المفقود.

وفي بيان لشرطة الساحل جاء فيه: "شرطة وادي عارة تناشد الجمهور بمساعدتها في الوصول للشاب مراد أبو فنة والذي إختفت آثاره صباح يوم الاحد الفائت وهو مراد أبو فنة (44 عامًا) وطوله 1.72 مترًا. وناشدت الشرطة لكل من يشاهد الشاب مراد أبو فنة أن يتصل على بدالة الشرطة رقم 100 أو على رقم شرطة وادي عارة 046158444" وفقا للبيان.

هذا، وعممت لوبا السمري الناطقة بلسان الشرطة بيانا على وسائل الإعلام، جاء فيه: "تناشد شرطة اسرائيل عموم أفراد الجمهور بأعمال البحث عن المفقود مراد أبو فنة (44 عامًا) من كفرقرع، الذي إختفت آثاره منذ صباح يوم الأحد الفائت، مع مغادرته منزله هناك وفقدان آثاره. هذا، ويصل طول المفقود نحو 1.72، وهو متوسط البنية وكان يرتدي عند مشاهدته آخر مرى قميصا أزرق اللون وبنطالا بني. ويوصى لكل من توجد لديه أي معلومات ذات الصلة الإتصال على مركز منطقة عيرون- وادي عارة على رقم 046158444 او الى بدالة طوارئ الشرطة المركزية رقم 100 مشكورا وليس مأمورًا" وفقا لما جاء في البيان.

مرفق صورة المفقود

كلمات دلالية
كورونا في إسرائيل: 10408 إصابة بالفيروس