الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 30 / أبريل 09:02

فيرجسون: لا أحد يستحق الكرة الذهبية أكثر من رونالدو

كل العرب
نُشر: 01/11/16 11:39,  حُتلن: 22:22

فيرجسون:

لا أرى أي لاعب آخر يستحق التتويج بالكرة الذهبية غير كريستيانو رونالدو وأشعر بالفخر أن مانشستر يونايتد لعب دوراً كبيراً في مسيرة كريستيانو

صرح أسطورة تدريب فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي السابق، السير أليكس فيرجسون، أن البرتغالي كريستيانو رونالدو هو من يستحق التتويج بالكرة الذهبية هذا الموسم.


أليكس فيرجسون المدرب السابق مانشستر يونايتد

ويعتبر كريستيانو هو الأوفر حظاً للفوز بالكرة الذهبية، بعد موسم ناجح قضاه مع فريقه ريال مدريد الإسباني وحقق دوري أبطال أوروبا، ونجح بالظفر بكأس ألامم الأوروبية مع منتخب بلاده البرتغال . وتحدث أليكس فيرجسون في تصريحات لصحيفة ماركا الإسبانية قائلاً: "إنجازات كريستيانو غير مسبوقة، وقدم موسم رائع هذا العام".

وأضاف: "لا أرى أي لاعب آخر يستحق التتويج بالكرة الذهبية غير كريستيانو رونالدو، فهو فاز بدوري الأبطال مع فريقه الريال، وأحرز اليورو مع منتخب بلاده، بالرغم من غيابه عن نهائي البطولة، لكنه كان له دوراً كبيراً في تشجيع اللاعبين". وتابع المدرب الإنجليزي: "أشعر بالفخر أن مانشستر يونايتد لعب دوراً كبيراً في مسيرة كريستيانو، وأتمنى له التوفيق فيما هو قادم، فتواجده معي بسن الـ17 جعلني أراه وهو يتطور فنياً وبدنياً".

وأكمل: "شغفه وتدريبه بشكل رائع ساهما بشكل كبير فيما هو عليه الآن، فكان وهو صغير مثال جيد للاعبين من حيث العمل بجدية وقوة".


النجم كريستيانو رونالدو

مقالات متعلقة

Got