السلطات المحلية

مشروع منح دراسية لطلاب مجلس اقليمي البطوف
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

مشروع منح دراسية لطلاب مجلس اقليمي البطوف للعالم الدراسي الجامعي

خلال الجلسة تم التداول في المعايير التي يجب أن تتبع لضمان الشفافية المطلقة في المنح الدراسية للطلاب


عقد رئيس مجلس اقليمي البطوف د. ياسر عمر يوم السبت 29/10/2016 جلسة مع مستشار المنح الدراسية في مفعال هبايس شمعون كوهين، وذلك لدفع مشروع منح طلاب مجلس اقليمي البطوف منح دراسية للعام الدراسي الجامعي الحالي 2016/2017، وشارك في الجلسة امين صندوق المجلس المحلي ملحم ابو عيد، ومدير ديوان رئيس المجلس الاقليمي جلال خضر.

وخلال الجلسة تم التداول في المعايير التي يجب أن تتبع لضمان الشفافية المطلقة في المنح الدراسية للطلاب، مع التركيز على المواضع المطلوبة في قرى مجلس اقليمي البطوف، على ان تخصص 30 منحة للطلاب الجامعيين في قرى البطوف مقدار كل منحة 10 آلاف شيكل.
وأكد د. ياسر عمر اثناء الجلسة على اهمية التربية والتعليم في بناء الانسان في قرى البطوف، والتي اوليتها جل اهتمامي، حيث تسلمت المجلس الاقليمي مع نسب استحقاق بغروت 22% ، واليوم بفضل الجهود التي تظافرت بين المدرسة الثانوية والمجلس الاقليمي والهيئة التدريسية وصلنا بحمد الله الى نسب استحقاق 62% ، ونسعى الى تعزيز هذا التوجه ، وكذلك الدفع والتوجيه في تعليم المواضيع التي تحتاجها قرى مجلس اقليمي البطوف ، فالتعليم اولا لان التعليم هو البناء الفعلي للإنسان والمجتمع الفاضل.

كلمات دلالية