الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 13:02

إنتخابات مجالس الطلاب في مدارس عيلوط

كل العرب
نُشر: 31/10/16 14:15,  حُتلن: 14:23

بمبادرة مدير قسم الشباب في المجلس، نائل عودة – تم توحيد جميع الإنتخابات في المدارس الى يوم واحد إحتفالي ديمقراطي، حيث أشاد بتميز الانتخابات والأجواء بالتسامح وتقبل الآخر والتعاون الديمقراطي بين جميع الطلاب 

بأجواء من المنافسة والديمقراطية وضمن العمل التربوي وترسيخ القيم الديمقراطية، شهدت مدارس عيلوط بأكملها: الابتدائية أ، الابتدائية ب، الإعدادية، والثانوية - إنتخابات مجالس الطلاب والتي على اثرها قام الطلاب في كل مدرسة بإختيار رئيس مجلس الطلاب المدرسي.


مجموعة طلاب من إحدى مدارس عيلوط 

أما النتائج – فكانت على النحو التالي:

الابتدائية أ: منيا أبو راس (رئيسة المجلس)، هبة خطيب (نائبة رئيس)، الطيب شحادة (سكرتير)
الابتدائية ب: سما يونس (رئيسة المجلس)، راما عبود (نائبة رئيس)، أديل خطيب وعدن ياسين (سكرتارية)
الإعدادية: جولة ثانية يوم الثلاثاء القادم بين محمود عطالله ومحمد عبود على منصب رئاسة المجلس، ورد أبو راس (نائبة الرئيس)، لمى أبو راس (سكرتيرة).
الثانوية: سيرين عطالله (رئيسة المجلس)، يوسف أبو راس (نائب الرئيس)، اسراء عبود (السكرتيرة).

ومن جهته، بارك رئيس المجلس المحلي إبراهيم أبو راس ومدراء المدارس الأربعة الفائزون وتمنيا لهما التوفيق في رئاسة مجلس الطلاب والنجاح في تمثيلها للطلاب والمدرسة.
ومن الجدير بالذكر أنه وبمبادرة مدير قسم الشباب في المجلس، نائل عودة – تم توحيد جميع الإنتخابات في المدارس الى يوم واحد إحتفالي ديمقراطي، حيث أشاد بتميز الانتخابات والأجواء بالتسامح وتقبل الآخر والتعاون الديمقراطي بين جميع الطلاب كما شكر مركزي التربية الإجتماعية ومعلمي المدارس على مساعدتهم لإنجاح هذا اليوم المميز، والى أهمية خلق وإيجاد أطر قيادية شبابية في القرية وأعلن أنه سيتم تشكيل مجلس طلاب بلدي من ممثلي المدارس، حيث يهدف الى تعزيز دور أبناء الشبيبة في القرية.

هذا، ويشار الى أنه قد سبقت الإنتخابات حملة دعائية قام المرشحون بإعدادها، حيث فتحت المدارس المجال أمام الطلاب المتنافسين بإجراء دعايتهم الانتخابية وكل مرشح قام بعرض برنامجه بشكل حر، واضح أمام طلاب مدرسته.

مقالات متعلقة