الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 17:01

تقارير: آبل تتوقف عن تصنيع شاشات عرض خارجية

كل العرب
نُشر: 31/10/16 09:18,  حُتلن: 14:02

الشركة تركز في الوقت الحالي على تصنيع الأجهزة الإعتادية التي تتكامل بشكل تام مع الأجهزة المصنعة

تشير بعض التقارير إلى توقف شركة آبل عن تصنيع شاشات العرض الخارجية الخاصة بها، وذلك وفقاً للتعليقات التي أدلت بها الشركة للصحافة بعد الحدث، وإختارت بدلاً من ذلك تسليط الضوء على شاشة شركة إل جي الجديدة وذلك خلال حدثها الأخير، والذي أعلنت من خلاله عن أجهزة ماك بوك برو MacBook Pro الجديد.

يبدو أن الشركة تركز في الوقت الحالي على تصنيع الأجهزة الإعتادية التي تتكامل بشكل تام مع الأجهزة المصنعة من شركات طرف ثالث، حيث ركزت شركة إل جي في تصنيع شاشتها الجديدة UltraFine على تكاملها مع آبل.

ويمكن لمستخدمي جهاز ماك بوك برو MacBook Pro الجديد ضبط سطوع شاشة إل جي UltraFine بقياس 27 إنش وبدقة K5 من خلال جهاز الحاسوب نفسه، حيث أنها تتوافق مع طرازي 13 و15 إنش من حاسب ماك بوك برو.

وتأتي هذه الخطوة في الوقت الذي كانت التوقعات تشير إلى إمكانية إعلان الشركة عن شاشة عرض خارجية تكون بمثابة الجيل الأحدث لشاشة العرض Thunderbolt Display التي أوقفت الشركة إنتاجها في وقت سابق من هذا العام.

ورغم أن شاشة العرض الجديدة من إل جي LG 5K UltraFine لا تقدم الناحية الجمالية التي تتمتع بها تصاميم شركة آبل، إلا أنها تعمل على تغطية جمع الوظائف التي كانت شاشة Thunderbolt Display تقدمها للمستخدم، وذلك من خلال استعمال كابل Thunderbolt 3 واحد من أجل الشحن ونقل البيانات مع أجهزة ماك بوك برو المتصلة.

مقالات متعلقة