الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 09 / مايو 04:01

نيس يحقق أفضل إنطلاقه له في الدوري بعد الفوز على نانت

كل العرب
نُشر: 31/10/16 07:53,  حُتلن: 23:12

لا يبدو أن فريق نيس مرشح فقط لإنطلاقة مميزة بل هو يمتلك كل المقومات للذهاب بعيداً في الدوري

بفوز عريض حققه فريق نيس المتصدر أمام ضيفه نانت بالنتيجة 4-1، يعلن الفريق الجنوب فرنسي أن هذه أفضل انطلاقة له في الدوري الفرنسي.


ماريو بالوتيلي مهاجم فريق نيس

والفوز اليوم هو الخامس على التوالي لنيس والتاسع هذا الموسم، وهو الوحيد الذي لم يتلقَّ الهزيمة في الدوري حتى الآن. ولا يبدو أن فريق نيس مرشح فقط لإنطلاقة مميزة بل هو يمتلك كل المقومات للذهاب بعيداً في الدوري ومحاكاة تجربة ليستر سيتي الموسم الماضي في الدوري الإنكليزي.

وبنى المدرب السويسري لوسيان فافر القادم قبل أشهر من بوروسيا مونشنغلادباخ الألماني، فريقاً متماسكاً إبتداءً من حارس المرمى يوهان كاردينال الذي لم يتلق سوى 8 أهداف حتى الآن وهو ثاني أفضل سجل بعد باريس سان جيرمان حامل اللقب. وإنتهاًء بالمهاجم الإيطالي بالوتيلي .

سوبر ماريو الذي راهن مدير أعماله الشهير مينو رايولا بأن أندية إنكلترا سوف تلهث خلف إعادته إلى البريميرليغ، يبدو أنه يعيد اكتشاف مسيرته بالفعل بعد أن عاش أياماً عصيبة في ليفربول وميلان.
 ومع الهدف الذي سجله في المباراة؛ رفع بالوتيلي رصيده من الأهداف إلى7 في المركز الثالث على لائحة هدافي الدوري الفرنسي (بالوتيلي أحرز الآن 6 أهداف في 5 مباريات على ملعبه أليانز "الريفيرا")، كما أنه صنع حتى الآن هدفين لرفاقه.  ومن بين الأسماء التي أعادت اكتشاف نفسها أيضاً في نيس، كان المدافع البرازيلي دانتي (33 عاماً) القادم من فولسفبورغ مستذكراً أول موسم احترافي له قضاه في فرنسا مع فريق ليل بين عامي 2005-2006 دون أن يحالفه التوفيق.

مقالات متعلقة

Got