الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 04:02

مصرع التوأم عماد وبسام أبوسبيت واصابة 20 آخرين في حادث مروع قرب حورة

كل العرب
نُشر: 30/10/16 18:22,  حُتلن: 09:43

لوبا السمري:

الحادث وقع إثر اصطدام وجهًا لوجه ما بين حافلة وسيراة حيث تم اقرار وفاة  التوأم عماد وبسام ابوسبيت (23 عاما) ونقل 15 مصابًا للمستشفى

كايد ظاهر:

سلطة الاطفاء والانقاذ تناشد المواطنين بعدم التجمهر في مكان الحوادث لتمكين طواقم الاطفاء والانقاذ الوصول الى المكان وانقاذ مصابين في الوقت المناسب

لقيالتوأم عماد وبسام أبوسبيت وهما من سكان عشيرة أبو سبيت قرب بلدة حورة مصرعهما في حادث مروع وقع مساء الاحد على شارع 31 بالقرب من حورة بين حافلة وسيارة مما اسفر عن اصابة 20 شخصا آخرين بجراح متفاوتة.

 
وأفاد كايد ظاهر المتحدث والمركز للاعلام العربي في سلطة الاطفاء والانقاذ: "أن طواقم الاطفاء عملت على اخراج العالقين وطواقم الانقاذ وصلت سيرا على الاقدام مع المعدات بسبب الازدحامات في الشارع "، وفقا للبيان.

وجاء من المتحدثة باسم الشرطة لوبا السمري: "مساء الاحد في النقب على شارع رقم 31 بالقرب من حورة وقع حادث طرق مروع بين حافلة أقلت مسافرين ومركبتين أسفر عن اصابة نحو 10 اشخاص بجراح متفاوتة (2 خطيرة، 5 متوسطة، 3 طفيفة) الذين عكفت طواقم الانقاذ والاسعافات الاولية على احالتهم للعلاج في المستشفيات. هذا وتواصل الشرطة التي هرعت الى المكان في اعمال التشخيص والتحقيق بكافة التفاصيل والملابسات"، وفقا للبيان.
واضافت لوبا السمري: "لاحقا تبين أن الحادث وقع إثر اصطدام وجهًا لوجه ما بين حافلة وسيراة حيث تم اقرار وفاة  التوأم عماد وبسام ابوسبيت (23 عاما) ونقل 15 مصابًا والتحقيقات جارية وسط مواصلة تنظيم الشرطه حركة السير والمرور هناك- للفقيدين الرحمة"، وفقا للبيان.

كايد ظاهر : نناشد المواطنين عدم التجمهر في مكان الحوادث 
وقال كايد ظاهر في بيان لاحق: "سلطة الاطفاء والانقاذ تناشد المواطنين بعدم التجمهر في مكان الحوادث لتمكين طواقم الاطفاء والانقاذ الوصول الى المكان وانقاذ مصابين في الوقت المناسب، لأن تجمهر العشرات من المواطنين من سكان المنطقة في مكان الحادث تاركين سيارتهم تقف في وسط الشارع دون أن يتواجد بها أحد منع طواقم الاطفاء والانقاذ من الوصول الى المكان واضطر عدد من رجال الاطفاء والانقاذ ومن بينهم الضابط نايف زيادنة الى الوصول مشيًا على الاقدام لمكان الحادث مستخدمين الادوات البسيطة فقط والتي تمكنوا من حملها لاخراج العالقين"، وفقا للبيان.

واضاف كايد ظاهر: "مع العلم أن وصول هذه الطواقم مع معداتها في الوقت المناسب يمكن أن يؤدي الى انقاذ حياة المصابين في اللحظة المناسبة الا أن سلوك محبي الاستطلاع منعت من وصول هذه الطواقم في الوقت المناسب وقد تمكن الضابط نايف زيادنة من الوصول الى السيارة بعد جهد كبير واستطاع من خلال معدات بسيطة اخراج العالق الاول"، وفقا للبيان.

وتابع: "يشار الى أن هذه ليست المرة الاولى التي يتجمهر بها المواطنون خاصة في القرى والبلدات العربية وعليه تناشد سلطة الاطفاء والانقاذ المواطنين بافساح الطريق للطواقم التي هدفها انقاذ حياة المواطنين ومنع الحاق اضرار في الممتلكات"، الى هنا نص البيان .

 

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.80
USD
4.08
EUR
4.76
GBP
244944.89
BTC
0.53
CNY