الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 29 / أبريل 00:02

مصرع 4 اشخاص من القدس الشرقية والضفة في حادث طرق مروع قرب نابلس

كل العرب
نُشر: 29/10/16 23:52,  حُتلن: 07:52

كايد ظاهر المتحدث والمركز للاعلام العربي في سلطة الاطفاء والانقاذ :

طواقم الاطفاء من لواء يهودا والسامرة تمكنت من تخليص العالقين ، ومن بينهم العالق في السيارة التي اشتعلت النيران بها ، والعالق بداخلها وقد لقي 4 اشخاص مصرعهم واصيب عدد اخر وصفت اصابة بعضهم بالخطيرة 

لوبا السمري الناطقة بلسان الشرطة: 

القتلى هم الفلسطينيين: المرحوم منير صلاح وسماح صلاح وتقوى صلاح، وهم زوجين وابنتهما، من سكان البيرة - رام الله

المصاب الشاب صالح حجاج من مخيم عسكر في نابلس، الذي كان قد تم نقله الى مستشفى رفيديا للعلاج ووفقا للمعلومات التي استلمناها من الجانب الفلسطيني توفي لاحقا هناك

لقي مساء السبت اربعة اشخاص مصرعهم بحادث طرق مروع بين 3 سيارات بالقرب من مفرق رحليم ، على الطريق الواصل لمدينة نابلس .وتبين ان القتلى من سكان القدس الشرقية واخر من احدى القرى الفلسطينية .


الصور التالية من مكان الحادث- تصوير: سلطة الإطفاء والإنقاذ 

افادت المتحدثة باسم الشرطة لوبا السمري :" مساء اليوم السبت بالقرب من مفترق رحليم في منطقة يهودا والسامرة ووفقا للمعلومات والتفاصيل الاولية المتوفرة، وقع حادث طرق بالغ تخلله اصطدام ما بين 3 مركبات ، ومسفرا عن نشوب حريق باحداها وكذلك وعلى ما يبدو عن عالق داخلها وبحيث عكفت طواقم الانقاذ والاسعافات الاولية على تخليصه واحالته للعلاج بالمستشفى وسط مباشرة الشرطة اعمال التشخيص والتحقيق بكافة التفاصيل والملابسات ".

وجاء لاحقا من المتحدثة باسم الشرطة لوبا السمري:" لاحقا اعلن في المكان عن مصرع 4 اشخاص عرب وبما شمل وعلى ما يبدو من نتائج تشخيصات اولية، 3 سكان شرقي القدس ورابع فلسطيني وكذلك احيل من المكان للعلاج في المستشفيات 4 مصابين بجراح ،  كذلك جميعهم عرب، الذين وصفت حالتهم وعلى ما يبدو ببالغة الخطورة والتحقيقات مع اعمال التشخيصات جارية - للمفقودين الرحمة ولعائلاتهم بالغ الصبر والسلوان ".

وقالت السمري في بيان لاحق: "استمرارًا للتحقيقات تبين مع إنتهاء إعمال التشخيص الجنائي أن القتلى هم الفلسطينيين: المرحوم منير صلاح وسماح صلاح وتقوى صلاح، وهم زوجان وابنتهما، من سكان البيرة - رام الله. أضف، المصاب الشاب صالح حجاج من مخيم عسكر في نابلس، الذي كان قد تم نقله الى مستشفى رفيديا للعلاج ووفقا للمعلومات التي استلمناها من الجانب الفلسطيني توفي لاحقا هناك- لهم جميعا الرحمة. كذلك، جريح آخر فلسطيني ما زال رهينة العلاج عندنا بمستشفى بيلنسون - للمفقودين الرحمة" وفقا للبيان.

واضافت لوبا السمري:" استمرارا لحادث الطرق الدامي على شارع رقم 60 مفترق رحليم لاتجاه مستوطنه  عٓلي ،  تبين لاحقا على ان الحديث يدور حول حادث اصطدام ما بين مركبة اسرائيلية مع مصرع 3 مستقليها الذين هم من سكان شرقي القدس ومركبة اخرى فلسطينية مع مصرع فلسطيني من مستقليها وتحويل 3 مصابين بجراح ما بين متوسطة وبالغة  فلسطينيين من مستقلي السيارة الاخيره للعلاج بالمستشفيات والتحقيقات جارية ".

وقال كايد ظاهر المتحدث والمركز للاعلام العربي في سلطة الاطفاء والانقاذ :" طواقم الاطفاء من لواء يهودا والسامرة تمكنت من تخليص العالقين ، ومن بينهم العالق في السيارة التي اشتعلت النيران بها ، والعالق بداخلها وقد لقي 4 اشخاص مصرعهم واصيب عدد اخر وصفت اصابة بعضهم بالخطيرة". 

وقال المتحدث باسم نجمة داوود الحمراء :" طواقم الاسعاف اقرت وفاة ، 4 اشخاص من بينهم رجلين وسيدتين ، وقدمت العلاج لـ4 اخرين وصفت جراحهم بالخطيرة ".



مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.83
USD
4.10
EUR
4.79
GBP
241645.35
BTC
0.53
CNY