الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 02 / مايو 08:02

جسر الزرقاء: إعدادية المنارة تنتخب رئيس مجلس الطلاب

كل العرب
نُشر: 29/10/16 22:25

قام المرشحون بتجهيز لافتات ولاصقات تدعو وتشجع طلاب المدرسة على الإدلاء بأصواتهم واختيار المرشح الافضل

وصل الى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان جاء فيه :" في أجواء حماسية من المنافسة الايجابية والروح الرياضية والعمل الجماعي انتخب طلاب إعدادية المنارة في جسر الزرقاء رئيسا لمجلس الطلاب.وقد سبق يوم الانتخابات اسبوع حافل بالدعاية الانتخابية لكل من المرشحين الثلاثة الذين تنافسوا على هذا المنصب وهم: يزن عماش، امنة جربان ابراهيم طبية ".

 

وتابع البيان :" حيث قام المرشحون بتجهيز لافتات ولاصقات تدعو وتشجع طلاب المدرسة على الإدلاء بأصواتهم واختيار المرشح الافضل. كما قام المرشحون بتقديم أنفسهم وشرح برنامج عملهم ضمن مجلس الطلاب في الصفوف قبيل الانتخابات.وبأجواء حماسية أشرف طاقم التربية الاجتماعية على عملية الانتخابات. حيث تم تعيين لجنة انتخابات تكونت من مندوبي واعضاء المجلس الطلابي من مختلف الصفوف.

إضافة الى لجنة المراقبين والمنظمين الذين تعاونوا وساهموا بشكل كبير بتنظيم وانجاح يوم الانتخابات.وقد نتج عن فرز أصوات الناخبين فوز الطالب يزن عماش من الصف التاسع "1" بمنصب رئيس مجلس الطلاب المدرسي للعام الحالي.بدوره أثنى مدير المدرسة الاستاذ شادي عماش على عمل القائمين على هذا اليوم الانتخابي وشجع الطلاب المشاركين في لجنة الانتخابات والذين نجحوا في إدارة هذا اليوم بكل موضوعية ومسؤولية. كما وبارك للطالب يزن عماش فوزه داعيًا إيّاه للعمل بكل جديّة متمنيا له كل التوفيق ". 

مقالات متعلقة